الرئيسية / أخبار محلية / من الدفاع الى الهجوم .. القوات الجنوبية تغير استراتيجيتها العسكرية للتعامل مع هجمات مليشيا الحوثي في معارك الضالع

من الدفاع الى الهجوم .. القوات الجنوبية تغير استراتيجيتها العسكرية للتعامل مع هجمات مليشيا الحوثي في معارك الضالع

الضالع ( حضارم اليوم ) متابعات

تتعمد مليشيات الحوثي الايرانية في حربها الخاسرة على تنفيذ أساليب وانتهاكات متواصلة في معارك الضالع ولحج منذ بدء حربها التي دخلت عامها السادس على التوالي.

وامام هذا الاستهداف المستمر من قبل المليشيات الإيرانية عملت القوات المسلحة الجنوبية على تغيير استراتيجيتها من وضعية الدفاع الى الهجوم حيث تمكنت من تنفيذ ضربة عسكرية على مواقع مليشيا الحوثي الارهابية في محيط وادي صبيرة شمال محافظة الضالع.

مصادر عسكرية اكدت ان القوات المسلحة الجنوبية تمكنت من خلال العملية العسكرية من اختراق تحصينات المليشيات وكبدها خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وعلى صعيد متصل شنت القوات الجنوبية قصف مدفعي على تمركزات مليشيات الحوثي المدعومة من ايران في جبهات طور الباحة وحيفان شمالي محافظة لحج الى الحدود مع محافظة تعز اليمنية .
وشهدت هذه الجبهات هدوء نسبيا خلال الفترة الماضية تتخلله اشتباكات محدودة في بعض الاوقات قبل ان تعاود المليشيات قصفها العشوائي على القرى الاهلة بالسكان بمديرية كرش راح ضحيتها مدنيون معظمهم نساء واطفال.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …