الرئيسية / أخبار محلية / أبناء مديريه نصاب يرفضون المشاركة في المظاهرة الإخوانية في عتق يوم غدا، مؤكدين ان حضور تلك المسيرة خيانة لدم الشهيد فريد وطلال العولقي وجميع دماء الشهداء في شبوة

أبناء مديريه نصاب يرفضون المشاركة في المظاهرة الإخوانية في عتق يوم غدا، مؤكدين ان حضور تلك المسيرة خيانة لدم الشهيد فريد وطلال العولقي وجميع دماء الشهداء في شبوة

شبوة ( حضارم اليوم ) نصاب

أعلنت عددا من المكونات المجتمعية بمديريةنصاب استنكارها لدعوات التظاهر التي دعت إليها سلطات شبوة، في الوقت الذي تعيش فيه المحافظة ترديء خدماتي غير مسبوق.

وأشارت تلك الجهات ان عشرات الملايين التي تم صرفها على تلك المظاهرة كفيلة بإيجاد حلول لمشاكل الكهرباء، والمياه، التي عانى منها المواطنين طويلا في المحافظة.

كما أعرب أبناء مديرية نصاب العوالق عن غضبهم من دعوات السلطة الإخوانية في محافظة شبوة لأبناء المديرية للتظاهر دعما للمحافظ بن عديو، بينما دم الشهيد طلال وفريد الذي قتُل على يد قوات الأمن التابعة للمحافظ لم يجف بعد، والقتله لا زالوا طلقاء ويتحركون بكل حرية في ظل الحماية التي وفرها لهم بن عديو وأجهزته الأمنية المختلفة.

وشددوا على عدم حضور أبناء مديرية نصاب لهذه التظاهرة الإخوانية بعد أن رفض السلطات في محافظة شبوة تسليم قتلة الشهيد طلال، وبن تاجرة، وبن ضباب، وبن حبتور، وغيرهم، للقضاء، معتبرين حضور هذه المسيرة خيانة لدماء الشهداء.

صادر عن احرار وعقال وقبايل ومشايخ مديريه نصاب بكافه مراكز نصاب المدينه ‘ضرائ:عبدان-الحجر:جباه’ العوشه

يوم السبت ١٥ أغسطس

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …