الرئيسية / أخبار محلية / تضامناً مع منتسبي الجيش والأمن الجنوبي .. شوبه يدعو قيادة ومناصري انتقالي العاصمة عدن للمشاركة في صلاة عيد الأضحى امام مقر التحالف العربي بالبريقة.

تضامناً مع منتسبي الجيش والأمن الجنوبي .. شوبه يدعو قيادة ومناصري انتقالي العاصمة عدن للمشاركة في صلاة عيد الأضحى امام مقر التحالف العربي بالبريقة.

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

دعا رئيس الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الاستاذ خالد شوبه ، كافة القيادات المحلية ومناصري المجلس، للمشاركة في صلاة عيد الأضحى المبارك التي ستقام امام مقر قيادة التحالف العربي بمديرية البريقة.

وأهاب شوبه بجميع أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ومناصريه في العاصمة عدن للمشاركة في إداء صلاة العيد التي ستقام في مصلى مخيم الإعتصام امام بوبة مقر التحالف العربي ، تضامناً مع منتسبي الجيش والأمن الجنوبي .

واشار شوبه إلى ان قيادة وأعضاء ومناصري المجلس بالعاصمة عدن يقفون مع منتسبي الجيش والأمن الجنوبي ويدعمون بقوة مطالبهم المشروعة في صرف مرتباتهم وكامل إستحقاقاتهم المالية المتأخرة مع ضمان إستمرارية دفعها بصورة منتظمة .

هذا ويدخل اعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبي أمام مقر قيادة التحالف العربي اسبوعه الرابع، للمطالبة بدفع رواتبهم المستحقة المتأخرة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …