الرئيسية / أخبار محلية / مراقبة أسعار المشتقات النفطية في مديرية الحصين بالضالع

مراقبة أسعار المشتقات النفطية في مديرية الحصين بالضالع

الضالع(حضارم اليوم)خاص

نفذ مدير عام مكتب النفط بالضالع الاستاذ مستور محمد قايد والأستاذ صلاح الحريري مدير عام مديرية الحصين جولة تفقدية لعدد من محطات بيع المشتقات البترولية في اطار خطة العمل الميداني لمكتب النفط في المحافظة للمتابعة والرقابة على عمل سير المحطات خصوصاً ونحن مقبلين على عيد الأضحى المبارك والاجازة الرسمية ،حيث يتخللهما تجاوزات وتلاعب بالأسعار من قبل البعض.

واثناء النزول اطلع المحلائي والحريري على عملية البيع في المحطات و صرح مستور محمد قايد المحلائي مدير مكتب النفظ بالمحافظة بأن المكتب لن يتوانى بالرفع للأجهزة الأمنية عن اي مخالفات تحدث خلال فترة الأجازة لضبط ..وشدد على الجميع مالكي محطات المشتقات البترولية ان يراعي الله سبحانه وتعالى تعاملة وان يتركوا الأحتكار والمغالاه في الاسعار.

منوهاً ان الاسعار ثابته كما هي في مادة البترول المزودة من قبل الشركة ٥٧٠٠ لدبة ٢٠ لتر . و التجاري لا يختلفة عنه كثيراً بفارق ٢٠٠ ريال لا غير.

مدير عام مديرية الحصين الاستاذ صلاح الحريري تقدم بالشكر الجزيل للاستاذ مستور محمد قايد على الزيارة وحث جميع مالكي المحطات البيع بالسعر المحدد ومن يخالف سوف يتم اتخاذا الأجراءات التنفيذية العقابية الصارمة بحقه جزاء مخالفته للتعليمات الصادرة عن مكتب النفط بالمحافظة.

مثمناً لدور الريادي والجهود الحثيثة التي يقوم بها مكتب النفط بالمحافظة في سبيل تحقيق العدالة وكبح الفساد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …