الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي غيل باوزير تبحث مع إدارة الكهرباء سبل تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية

قيادة انتقالي غيل باوزير تبحث مع إدارة الكهرباء سبل تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

بحثت قيادة المجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير صباح اليوم الاثنين ، سبل تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية.

جاء ذلك خلال لقائها بمدير إدارة كهرباء المديرية عوض سعيد باشويرب.

واستمع الاستاذ محسن أحمد حيتر ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية من باشويرب إلى ابرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل ادارة الكهرباء والسبل الكفيلة لمعالجتها.

وتطرق باشويرب إلى أبرز الحلول والمعالجات الهادفة تحسين الشبكة الداخلية بالمديرية كافة، منوها إلى ان الادارة تعمل هذه الايام إلى تنفيذ عدد من المشروعات في تحسين الشبكة في عدد من مناطق المديرية والبالغ عددها عشرين مشروعا، إلا أنها تواجه عراقيل في تنفيذ البعض منها في بعض المناطق من قبل المواطنيين ، مشيرا إلى اننا نحرص في تنفيذ تلك المشروعات بطريقة آمنة بحيث لا تشكل ضررا على المواطنيين.

وحمّل “باشويرب” الجهات المعنية المسؤولية الكاملة في تعثر تلك المشروعات، داعيا اياها إلى القيام بواجباتها على اكمل وجه لردع كل من تسوّل له نفسه بعرقلة مشروعات الادارة الهادفة تحسين منظومة الشبكة الداخلية التي يعاني الموطن من ضعف التيار الكهربائي الذي يؤدي إلى اعطاب اجهزتهم.

ولفت باشويرب إلى أن المديرية تعاني من فاقد في المنظومة الكهربائية اسوة بمديريات ساحل حضرموت ، داعيا المواطنيين إلى الابتعاد عن الربط العشوائي الذي يشكل خطرا على الجميع ، مبينا أن اداراة كهرباء المديرية تنفذ حملات مستمرة ضد المخالفين بعملية الربط .

من جهته ثمن الاستاذ محسن أحمد حيتر جهود إدارة وعمال الطوارئ على الجهود التي يبذلونها ليل نهار لاصلاح الاعطاب داخل الشبكة، مؤكدا أن مجلس المديرية يلولى اهتماما بالغا بملف الخدمات، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد اهتماما اكبر في هذا الجانب في ضل المتغيرات والاستحقاقات الوطنية التي سيشهدها الجنوب قريبا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …