أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / المقاومة الجنوبية بحضرموت تحذر شباب المحافظة من دعوات التجنيد المنتحلة لاسمها

المقاومة الجنوبية بحضرموت تحذر شباب المحافظة من دعوات التجنيد المنتحلة لاسمها

  
المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

حذرت المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت من قيام مجموعة معادية للجنوب وقضيته الوطنية باستغلال اسمها وصفتها ، وأعلنت فتح باب التجنيد لشباب المحافظة

ودعت المقاومة الجنوبية في بيان لها أصدرته اليوم الأحد ، السلطة المحلية بالمحافظة وأجهزتها الاستخباراتية ، إلى التحرك السريع لملاحقة تلك العناصر ، التي ذكر البيان ، أنها مدفوعة من قبل الوزيرين الميسري والجبواني .. مشيرا إلى أنها تضمر الشر للجنوب ، وتسعى للزج بالشباب في معاركها ضد القوات الجنوبية في محافظتي أبين وشبوة ، كما تستهدف النخبة الحضرمية ، وتخطط إلى اسقاط مديريات ساحل حضرموت ..

نص البيان :
      تحذر المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت ، المعترف بها من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي ، شباب المحافظة من التعاطي والاستجابة مع الدعوات المشبوهة من قبل عناصر حاقدة على الجنوب وقضيته ،  أعلنت فتح باب التجنيد ، منتحلة اسم المقاومة الجنوبية ، وقامت بتوزيع استمارات في مختلف المديريات . .

  إننا في المقاومة الجنوبية بحضرموت ننفي قيامنا بهذا العمل ، الذي استخدم اسمنا وصفتنا للتغرير بالشباب .. ونحذر شبابنا من الانسياق وراء هذه الدعوات ، التي تستغل ظروفهم المادية لتنفيذ الإجندات القطرية والزج بهم في معارك مرتزقتها ، التي تخوضها ضد القوات الجنوبية في شبوة وأبين ، وتستعد لمواجهة النخبة الحضرمية وتفجير الوضع في مناطق ساحل حضرموت .

 كما ندعو السلطة المحلية بحضرموت واجهزتها الاستخباراتية ، إلى التحرك السريع لرصد ومتابعة هذه العناصر ، التي وردتنا معلومات ، أنها اتخذت من مبنى المؤسسة الاقتصادية بمدينة المكلا ، وكرا لتنفيذ مخططاتها ، مستغلة الامكانيات المالية ، والغطاء الأمني الذي وفراه لهما الوزيران التابعان للاستخبارات القطرية ، والمعاديان للتحالف العربي ، الميسري ، والجبواني ، فباتت تتحرك بكامل حريتها ، مما يشكل تهديدا خطيرا لأمن واستقرار حضرموت ، ويهدد حياة عناصر نخبتها .

حفظ الله أمن واستقرار حضرموت ، ونصر مقاومتنا وجيشنا الجنوبي
والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

  صادر عن المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت
المكلا/الأحد/26/يوليو/2020م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يطلع على تنفيذ أعمال مخطط شارع بعرض (30) متر بمنطقة مصاقبهن

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …