الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي مسيمير لحج يستنكر أعمال وممارسات السلطة المحلية غير القانونية

انتقالي مسيمير لحج يستنكر أعمال وممارسات السلطة المحلية غير القانونية

لحج (حضارم اليوم)خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب _ محافظة لحج اجتماعها الدوري يوم أمس السبت بعاصمة المديرية .

واستهل الإجتماع الذي حضره الأخ أحمد سعيد محمد صالح مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية بقراءة الفاتحة ووقوف الجميع دقيقة حداد على روح شهيد الوطن البار العميد يسري عبيد حازم العمري الحوشبي، قائد اللواء العاشر صاعقة الذي ارتقى شهيداً أثناء مشاركته في معارك إجتثاث الإرهاب بجبهات محور محافظة أبين القتالي ضد شرذمة وعصابات الإجرام اليمنية، وتلى ذلك كلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية رحب في مستهلها بالأعضاء الحاضرين، مستعرضاً جانب من مآثر ومناقب الشهيد البطل العميد يسري الحوشبي ، وأدواره البطولية والنضالية والثورية.

بعد ذلك جرى فتح باب النقاش وتدارس المواضيع والمقترحات المدرجة في جدول أعمال جلسة الإجتماع بقراءة المحضر السابق والمصادقة عليه والبحث في حيثيات قضايا الساعة.

وخلال الاجتماع وقفت الهيئة التنفيذية للمجلس أمام العديد من القضايا والمواضيع والتطورات التي تشهدها الساحة الجنوبية.

واستمع أعضاء المجلس الى كلمة مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية التي تطرقت الى مهام المكتب ومسؤولياته والجهود التي يبذلها في سبيل خدمة قطاع “الشهداء والجرحى” ومتابعة حقوقهم لدى كافة الجهات المعنية.

وطالب مدير مكتب الشهداء والجرحى في كلمته جميع الجهات الرسمية وذات العلاقة بضرورة ترقيم بقية شهداء المديرية أسوة بغيرهم من الشهداء في باقي المحافظات.

وعبرت الهيئة التنفيذية في بيان اختتمت به إجتماعها الدوري لهذا الشهر عن استنكارها قيام قيادة السلطة المحلية بالمديرية بإستهداف رموز وكوادر المجلس الإنتقالي وانصاره وجماهيره من ابناء الحواشب، وإدانتها لتدخلاتها السافرة في مهام وصلاحيات مدير إدارة الزراعة والري بالمديرية.

وكان الأعضاء الحاضرون قد اطمأنوا من خلال برقية صوتية على صحة رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي “رمزي الشعيبي”، سائلين المولى بأن يمن عليه بالعافية والشفاء العاجل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …