الرئيسية / أخبار محلية / عاجل: اشتباكات عنيفة في التربة بين قوات اللواء٣٥ مدرع ومليشا الحشد الشعبي.

عاجل: اشتباكات عنيفة في التربة بين قوات اللواء٣٥ مدرع ومليشا الحشد الشعبي.

تعز ( حضارم اليوم ) خاص

جاءت الاشتباكات بعد محاولة فاشلة لاغتيال قائد موقع بيحان مروان البرح التابع للواء 35 مدرع والاشتباكات تدور حاليا باتجاه ذبحان وسوق الزنقل وفي محيط مستشفى خليفة .

تجددت الاشتباكات في مدينه التربه بعد تعرض مروان البرح ضابط اللواء 35 وجرح جندي لكمين مسلح من قبل مليشيات الحشد الشعبي التابعة لحزب الاصلاح .

حيث يتم الضرب على موقع جبل بيحان التابع اللواء ٣٥ مدرع من قبل اللواء الرابع مشاة جبولي التابع للاصلاح من معسكر العفاء أصابح ومن عند مدرسة الغافقي القريبة من معسكر العفاء وموقع جبل بيحان.

وأفادت مصادر مطلعة أن قائد موقع بيحان مروان البرح كان في طريقه إلى محطة الوقود لتعبئة الديزل للمدرعه الخاصة باللواء٣٥ وبالتالي حصل ترصد له من قبل أسامة القردعي وأفراده حيث يعد الأخيرمن مليشا الحشد الشعبي والمتهم الأول في قتل الشهيد حبيب الذبحاني وقد قام أحد أفراده بالضرب بالاربيجي على المدرعه لكنه لم يصب المدرعة ودارت الاشتباكات بينهم وبين حراسة البرح وبعد ذلك قام أفراد يتبعون عبده نعمان القيادي في اللواء الرابع مشاه التابع لحزب الإصلاح بالضرب على موقع بيحان ورد عليهم الموقع

ولقد أصيب أحد أفراد اللواء٣٥ مدرع ممن كانوت يرافقون البرح أثناء محاولة الاغتيال.

تأتي هذه الإشتباكات بعد أن تم تشييع جثمام الشهيد الجندي في اللواء ٣٥ مدرع حبيب الذبحاني حيث قام مسلحون من مليشا الحشد الشعبي باستفزازات عديدة منها إطلاق النار على السيارات.

وبحسب شهود عيان فقد تم تهريب الفرد الذي أطلق القذيفة الاربيجي على مدرعة اللوا٣٥ مدرع عبر أحد الأطقم التابعة للمحور إلى مدينة تعز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي تبن يقدّم دعماً لأطفال روضة “الزهراء” في الفيوش

لحج (حضارم اليوم) خاص بتوجيهات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج …