الرئيسية / أخبار محلية / رئيس الإدارة الذاتية يطّلع على الأوضاع في مديرية الحبيلين

رئيس الإدارة الذاتية يطّلع على الأوضاع في مديرية الحبيلين

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الخميس، في مكتبه بالعاصمة عدن، بالمدير العام لمديرية الحبيلين (ردفان)، منير فضل عبدالله، للإطلاع عن كثب على الأوضاع في محافظة لحج بشكل عام ومديرية الحبيلين بشكل خاص، وأهم احتياجاتها .

وفي اللقاء، الذي حضره قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي، أكد رئيس الادارة الذاتية على ضرورة العمل المستمر والدؤوب من أجل خدمة المواطنين بالمديرية .

وأشار اللواء بن بريك إلى أن الإدارة الذاتية تسير بخطى ثابتة وناجحة في كل الأصعدة العسكرية والسياسية والاقتصادية، وكذا الخدمية وبإرادة قوية، منوها بأنها تقف أيضاً جنبا إلى جنب مع مدير عام مديرية الحبيلين، وكل من يعمل بإخلاص من أجل تحقيق الاستقرار والنماء للمواطن الجنوبي.

من جانبه عبّر مدير عام مديرية الحبيلين منير فضل عن شكره وتقديره لرئيس الإدارة الذاتية للجنوب، مؤكداً أن شعبنا يعلق آمالاً كبيرة على المجلس الانتقالي والإدارة الذاتية في قيادة هذه المرحلة الحساسة والخطيرة من تاريخ شعبنا، مؤكداً أن ردفان كانت ومازالت ولن تكون إلا مع الجنوب ومع مشروعه التحرري.

واستعرض فضل في حديثه أبرز احتياجات المحافظة ومديرية الحبيلين على وجه الخصوص من الاحتياجات الخدمية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …