الرئيسية / أخبار عربية ودولية / “روسيا اليوم” تلجم الاخوانية توكل كرمان بشأن مليونية حضرموت

“روسيا اليوم” تلجم الاخوانية توكل كرمان بشأن مليونية حضرموت

المكلا (حضارم اليوم )متابعات

ألجمت قناة روسيا اليوم(RT) برد ها على القيادية الإخوانية توكل كرمان حول صور وفيديوهات تبرز الحدث المتمثل بمليونية المكلا.
وكشفت القناة من خلال هذا ردها فضيحة زيف ما ادعته كرمان الاخوانية بشأن أن الفيديو الذي نشرته القناة عن مليونية المكلا، وأنه كان قديم وفي الضالع، وعمقت القناة من فضح زيف كرمان حين أوضحت في ردها أن الضالع ليس فيها بحر بينما الفيديو اظهر بحر.

ونشرت قناة روسيا اليوم(RT) عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو لمليونية المكلا، وعلقت عليه بالقول : ‏”خرج أهالي حضرموت السبت 18 يوليو في حشود جماهيرية عارمة إلى مدينة المكلا عاصمة المحافظة، للمشاركة في تظاهرة كبرى احتضنتها ساحة الحرية وسط المدينة”.

القيادية الإخوانية توكل كرمان، أرادت أن تزيف الحقيقة، وعلقت بالقول إن هذه المقطع قديم من العام 2014م وفي مدينة الضالع، إلى أن رد القناة الجم كرمان وغيرها ممن ادعوا زيفا أن الفيديو قديم او مفبرك.

وقالت روسيا اليوم ردا على توكل كرمان : “‎هذه التظاهرة حدثت يوم أمس السبت الموافق 18 من يوليو تموز 2020 في مدينة المكلا، ويظهر في الفيديو جزء من البحر الذي يفتقر له الضالع بسبب موقعه الجغرافي وسط اليمن”.
وارفقت القناة ردها برابط الفيديو الأصلي على اليوتيوب للتأكد.

وشهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، عصر أمس السبت، فعالية مليونية حاشدة استجابة للدعوة التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، تحت شعار “المجلس الانتقالي يمثلنا واتفاق الرياض مطلبنا”، وشارك فيها عشرات الآلاف من أبناء حضرموت الذين توافدوا من مختلف المديريات، للتعبير عن مطالبهم وارادتهم ومواقفهم مع المشروع الجنوبي التحرري، وتأييدهم للإدارة الذاتية للجنوب، ورفضهم الإساءة لقوات النخبة الحضرمية، وحقهم في إدارة محافظتهم الإستفادة من خيراتها وثرواتها.

وقد دفع النجاح الكبير لمليونية تأييد الانتقالي والإدارة الذاتية في المكلا، باعداء المشروع الجنوبي وتحديدا اخوان اليمن واعلامهم لمحاولات تزييف الحقائق والادعاء بأن الفيديوهات والصور قديمة ومفبركة، وهو الأمر الذي ينم عن حقد تلك القوى وعدائهم للجنوب وقضيته وشعبه ونجاحاته وانتصاراته التي تغيضهم وتدفعهم نحو الإفلاس والسقوط المهني في محاولتهم تزييف الحقائق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

زلزال بقوة 6.5 درجات يهز اليابان

المكلا (حضارم اليوم) وكالات ضرب زلزال بقوة 6.5 درجات بمقياس ريختر، يوم السبت، جزر بونين …