الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان بالعاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان بالعاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الشيخ عثمان اجتماعها الدوري عصر امس السبت 18 يوليو برئاسة العميد رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان؛وبحضور العميد فيصل النجار نائب رئيس المجلس الانتقالي لمناقشة آخر التطورات والقضايا التي تخص المواطن ووضع البلاد الراهن.

وفي مستهل الاجتماع رحب العميد رياض درويش بجميع الهيئة التنفيذية شاكراً حضورهم، واستعرض أهم نقاط الإجتماع السابق لشهر مايو.

وتطرق الاجتماع على عدد من المواضيع وجملة من القضايا منها الخدماتية التي أصبح المواطنين يعانون منها في الوقت الراهن وبسبب الإيادي التخريبية التي تقف معضلة أمامها.

وأشار العميد رياض درويش الى أهمية ضبط النفس والتحلي بروح التعاون في مرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد وكيفية تفاديها وابذال مجهود أكبر من خلال الاعمال الخيرية والاغاثية لمصلحة المواطنين في المديرية،وايضاً ناقش التشكيلات الجديدة في المديرية للإدارة الذاتية.

وكما تحدث العميد فيصل النجار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان،عن هدف الانتقالي الذي يسعى جاهداً تحقيق الهدف وهو استعادة الدولة الجنوبية والنهوض بها والتحرير والاستقلال لن يتم إلا بطريقة النضج والتفكير الصحيح ،وليس بالمناكفات التي تعرقل مسيرة النضال وتحقيق المراد.

وفي الأخير طرح المجتمعون أهم النقاط في جدول الإجتماع حيث تم مناقشتها مع رئيس القيادة المحلية للانتقالي العميد رياض درويش والإستماع الى مقترحاتهم ومتطلباتهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …