الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية بروم ميفع يلتقي ضابط مشروع الدعم الطارئ بالمساعدات النقدية ومعدات الاصطياد لصيادي المديرية

مدير عام مديرية بروم ميفع يلتقي ضابط مشروع الدعم الطارئ بالمساعدات النقدية ومعدات الاصطياد لصيادي المديرية

بروم (حضارم اليوم) عبدالرحمن بامزاحم

إلتقى صباح اليوم الخميس في مكتبه بمدينة بروم المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي الأستاذ حسين بن يحيى ضابط مشروع الدعم الطارئ بالمساعدات النقدية ومعدات الأصطياد للصيادين المديرية .

ويأتي هذا المشروع بدعم وتمويل من قبل صندوق الدعم الإنساني وبتنفيذ من المؤسسة الطبية الميدانية FMF .

وخلال اللقاء أعرب المدير العام عن شكره وتقديرة للجهات الداعمة والمنفذة للمشروع على إختيارهم مديرية بروم ميفع لتنفيذ هذا المشروع الإنساني المهم والذي يأتي في مثل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع الصيادين تزامنا مع ما مرت به المديرية من كوارث طبيعية أحدثت اضرار كبيرة في قوارب الصيادين ومعدات إصطيادهم ، موجها بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المشروع .

والجدير ذكره أن المشروع عبارة عن منح نقدية لعدد 500 أسرة مستتفيدة من قطاع الصيادين لمدة شهرين بعدها ينخرط المستفيدين في برنامج تدريبي يتدربون خلاله على صيانة المحركات البحرية وشباك الصيد وأجهزة كشف الأسماك ومعدات الاصطياد الاخرى ، هذا وفي ختام البرنامج تمنح لهم عدد من معدات الإصطياد وحافظات الأسماك وسترات النجاة .

حضر اللقاء الأستاذة خديجة خالد صوري ضابط المتابعة والتقييم بالمشروع والأستاذ أبوبكر عبدالكريم باجبار منسق المشروع بالمديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …