الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مؤسسة المياه لمديريتي سيحوت والمسيلة يتفقد مشروع مياه قشن الاستراتيجي.

مدير عام مؤسسة المياه لمديريتي سيحوت والمسيلة يتفقد مشروع مياه قشن الاستراتيجي.

المهرة(حضارم اليوم )خاص


تفقد مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف لمديريتي سيحوت والمسيلة، الأستاذ ناصر خير بخيت كلشات، مشروع مياه قشن الاستراتيجي، بتوجيهات من رئيس المؤسسة العامة للمياه المهندس علي سالم عسكر.

وكان في استقباله أمين عام المجلس المحلي بمديرية قشن، الأستاذ سالم عيسى عفرار، والأستاذ بخيت محمد عليان رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية والاستاذ محمد عامر بن حبه رئيس لجنة التخطيط والتنمية.

وخلال الزيارة تم النزول إلى إدارة المياه بقشن و عدد من مواقع مشاريع المياه في المديرية، مستمعاً من مدير مياه قشن المهندس سالم علي شلال، إلى شرح مفصل عن مشروع مياه قشن الاستراتيجي والصعوبات والعراقيل التي تواجه عملية إنجاح المشروع، وأهمية المشروع في التخفيف من معاناة المواطنين.

وأشار الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية قشن إلى موافقة السلطة المحلية بالمحافظة ممتثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على تنفيذ مشروع الشبكة الداخلية، وحفر 6 آبار ارتوازية وقد تم ادراجها في البرنامج الاستثماري.

وبدوره شكر مدير موسسة المياه بسيحوت والمسيلة جهود السلطة المحلية بقشن وتفانيهم من خلال إعداد الدراسات العلمية لإنجاح مشروع المياه الاستراتيجي و الذي انحرم منه أهالي قشن لعقود طويلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …