الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي المنصورة يكرم عدد من المؤسسات الخيرية الداعمة والجهات المساعدة في حملة النظافة ورفع مخلفات الأمطار بالمديرية.

انتقالي المنصورة يكرم عدد من المؤسسات الخيرية الداعمة والجهات المساعدة في حملة النظافة ورفع مخلفات الأمطار بالمديرية.

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم ، عدد من المؤسسات الخيرية الداعمة والجهات المساعدة في حملة النظافة ورفع مخلفات الأمطار الاخيرة التي شهدت المديرية.

وشمل التكريم المهندس عارف ياسين، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية، والاستاذ احمد ناصر الهيج ممثل مؤسسة صحوة شباب عدن التنموية التعاونية، وذلك نظير جهودهما الكبيرة والمتواصلة في انجاح وتنفيذ حملات ومبادرات النظافة الطوعية وازالة مخلفات الامطار والنفايات المتراكمة في عدد من أحياء المديرية.

كما كرمت القيادة، مؤسسة أفران عدن الخيرية عبر ممثلها الاستاذ سيف عقيل اليهري، والتي ساهمت ومازالت تساهم في توزيع الوجبات المجانية للفقراء والاسر الاكثر احتياجاً للدعم والمساعدة .

وخلال عملية التكريم اشادت الدكتورة اماني عمبر، رئيسة القيادة المحلية في انتقالي المنصورة ، بالدور النشط والهام والمميز الذي قدمه الاخوة المكرمين ، كلا في مجال إختصاصه ، ناقله لهم شكر وعرفان قيادة المجلس على كل ماقدموه للمديرية في جميع الجوانب الخيرية والتنموية الهادفة.

كما شددت عمبر على ضرورة استمرار جهود التعاون والتنسيق المشترك في جميع المجالات الخيرية والتنموية الاجتماعية، مؤكدة استعداد قيادة المجلس الانتقالي في تذليل كافة الصعاب التي قد تقف عائقا امام تنفيذ المشاريع التنموية والخيرية والاجتماعية التي تهم الصالح العام وتخدم الوطن والمواطن .

حضر فعالية التكريم المهندس علي احمد حسن ، رئيس لجنة الخدمات بانتقالي العاصمة عدن ، والاستاذ هشام الجاروني نائب رئيس القيادة المحلية بالمنصورة وعدد من رؤساء إدارات المجلس بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …