الرئيسية / أخبار محلية / وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش مع البرنامج السعودي آليات استكمال مشروع تحسين شبكة الكهرباء بالعاصمة الغيضة

وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش مع البرنامج السعودي آليات استكمال مشروع تحسين شبكة الكهرباء بالعاصمة الغيضة

المهرة(حضارم اليوم )خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، بمكتبة، بمعية مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، مع مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمحافظة المهرة المهندس عبدالله باسليمان الآليات الكفيلة باستكمال مشروع تحسين شبكة الكهرباء الذي ينفذه البرنامج السعودي بالعاصمة الغيضة.

وفي اللقاء، أكد الوكيل العبودي على ضرورة تعزيز القدرة التوليدية للتيار الكهربائي وتحسين خدمة الكهرباء للمواطنين في المديرية والحد من كثرة انقطاعات التيار الكهربائي عن المواطنين.

واستمع الوكيل العبودي، من مدير عام مديرية الغيضة ، سالم عوض سعيدان، وعدداً من المهندسين الى شرحاً موجزاً عن أبرز الصعوبات والأختلالات التي تعيق سير المشروع وبعض شكاوى المواطنين والمعوقات التي ترافق عملية التنفيذ.

وشدد الوكيل العبودي، على ضرورة إنجاز المشروع في وقته المحدد وفق الدراسات والمواصفات الفنية بما من شأنه توفير خدمات الكهرباء للمناطق المستفيدة بجودة أفضل وتحسين مستوى الخدمة للتخفيف من معاناة المواطنين.

ووجـه العبودي، بتشكيل لجنة من مهندسي القطاع الفني بالمحافظة للنزول الميداني والوقوف على أهم الأشكاليات وتصحيح الاختلالات الفنية التي تواجه المشروع وإيجاد المعالجات اللأزمة بشأن إنجاح تنفيذ المشروع في الفترة الزمنية المحددة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …