أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي صيرة بالعاصمة عدن تلتقي قائد مركز الشرطة بالمديرية .

قيادة انتقالي صيرة بالعاصمة عدن تلتقي قائد مركز الشرطة بالمديرية .

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى الدكتور محمود بن جرادي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، عصر اليوم ، بالقائد نبيل عامر ، مدير مركز الشرطة بالمديرية.

وتناول اللقاء الأوضاع الامنية وجهود قيادة وافراد الشرطة في توفير الأمن والآمان وحماية المواطنين ومصالحهم العامة والخاصة .

كما تطرق اللقاء الى المشاكل والهموم التي تواجهها قيادة الشرطة ، وكذا الحلول والمعالجات التي ساتسهم في الحد من تلك المعوقات التي تؤثر سلباً في عمل الاجهزة الأمنية وتحد من مهامها الأمنية .

واكد القائد عامر ان شرطة كريتر لديها القدرة والجاهزية الكاملة بالتعاون والتنسيق مع قيادة لواء العاصفة والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي ، على حماية امن واستقرار وسكينة المواطنين سوى على مستوى المديرية او العاصمه عدن .

كما شدد القائد عامر على ضرورة تكثيف العمل المشترك مع رؤساء اللجان المجتمعية في الاحياء والوحدات السكنية وكذا ائمة المساجد و الاعيان ، لما يخدم الامن والامان وردع وضبط كل الخارجين عن القانون .

وفي ختام اللقاء قدم بن الجرادي كل الشكر والعرفان لقائد الشرطة على تجاوبه مع قيادة المجلس مرحباً بتوحيد الجهود العملية خدمة لأمن الوطن والمواطن.

حضر اللقاء المهندس واثق برو نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس وعدد من رؤساء الادارات ونوابهم في قيادة المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب وزير الصناعة والتجارة يبحث مع مستوردي الأدوية تعزيز آلية إستيراد الأدوية وفق معايير تخزين صحية وآمنة

عدن(حضارم اليوم) خاص بحث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي ،اليوم، بالعاصمة عدن، مع …