الرئيسية / أخبار عربية ودولية / طبيب مصرى يكتشف علاج لكورونا من سم النحل .. ( فيديو )

طبيب مصرى يكتشف علاج لكورونا من سم النحل .. ( فيديو )

المكلا ( حضارم اليوم )

إستخدام سم نحل العسل على هيئة أمبولات للقضاء على فيروس كورونا

فجر إستشارى الأمراض الصدرية الدكتور أحمد مصطفى رئيس قسم العناية المركزة بمستشفى صدر الجيزة مفاجأة من العيار الثقيل قد تكون بارقة أمل للقضاء على فيروس كورونا اللعين ,خلال تصريحاته فى برنامج مصر فى القلب المذاع على فضائية المحور
أكد الدكتور مصطفى أنه حصل على عدة دورات فى الطب البديل خلال الخمس سنوات الماضية للإستفادة بإضافة مايثبت نجاحه إلى الطب الكلاسيك..

مؤكداً أنه إستخدم سم النحل على هيئة أمبولات فى علاج بعض الأمراض كان أهمها الإنفلونزا والمعلوم عن أنها نتيجة الإصابة بفيروس .. كما أثبت سم النحل علاج بعض الأمراض الفيروسية الأخرى مثل الهربس خاصة حالات الحزام النارى ..
مؤكداً أنه بعد النتائج المذهلة لسم النحل فى علاج الأمراض الفيروسية , ومع ظهور كورونا تم البدء فى إستخدامه فى تجارب سريرية على هيئة حقن تحت الجلد فى أماكن معينة , وأدى إلى نتائج ممتازة لمكافحة المرض,
مشيراً أن أمبولات سم النحل لاتحتوى على إضافات كيماوية أخرى غير سم النحل بإستثناء مواد مخففة فقط .. موضحاً أن بعض النحالين وخبراء تربية النحل يستخدمون اللدغ المباشر بالنحل لعلاج بعض الأمراض وهذه الطريقة لانفضلها لأنها لاتتحكم فى كمية مادة سم النحل ولايتم حقنها فى المكان المحدد للعلاج..

مشدداً على أنه يجب إستخدام سم النحل تحت إشراف طبى حتى لايتعرض الشخص إلى الموت لاقدر الله فى حالة إصابته بالحساسية من سم النحل,
مشيراً أنه طلب فى 2 ابريل لقاء وزيرة الصحة ولكن لم تتم المقابلة نظراً لانشغال الجميع, قائلاً :”تواصلت مع اللجنة العلمية الخاصة بكورونا فى 20 ابريل و فى 28 ابريل مع مستشار وزيرة الصحة الدكتور محمد حسان, وأرسلت له البحث عن طريق الواتس آب”..
قائلاً :”فى 1 مايو تواصل معى الدكتور محمد الشناوى مستشار وزير التعليم العالى الذى افاد انه سيتم اجراء تجارب على الفيروس فى المعمل .. وطلب منى توفير سم النحل لهذه التجارب المعملية.. “..
مؤكداً أن البحث الخاص بعلاج سم النحل لمرضى فيروس كورونا جارى عرضه على اللجنتين ( العلمية الخاصة بكورونا بوزارة الصحة .. و وزارة التعليم العالى والبحث العلمى)..

شاهد الفيديو من خلال الرابط التالي :https://youtu.be/nYkNv6VaWgA

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بطائرات مسيرة .. روسيا تشن أكبر هجوم على أوكرانيا وتلحق أضرارا ببنية تحتية للطاقة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قالت السلطات اليوم الخميس إن القوات الروسية شنت هجوما كبيرا بطائرات …