الرئيسية / أخبار محلية / الشيخ رمزو يترأس إجتماعاً دورياً لإدارة الوعظ والإرشاد بانتقالي العاصمة عدن

الشيخ رمزو يترأس إجتماعاً دورياً لإدارة الوعظ والإرشاد بانتقالي العاصمة عدن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت إدارة الوعظ والإرشاد بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، يوم أمس السبت ، إجتماعها الدوري برئاسة الشيخ محمد رمزو ، رئيس الإدارة.

وناقش الاجتماع ، الذي عقد بمقر قيادة نتقالي صيرة عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بعمل الإدارة خاصة في الجانب الاداري والتنظيمي وماتم انجازه من نشاط خلال الفترة الماضية.

وإستعراض المجتمعون بعض التصورات والمقترحات الخاصة بخطط وانشطة الادارة خلال المرحلة المقبلة واعطاء المجال لبقية اعضاء الادارة لتقديم خطط وبرامج اضافية هادفة تعزز من دور ونشاط الادارة التوعوي والإرشادي خلال المرحلة المقبلة.

كما تداول الاجتماع امكانية عقد لقاء عام للأئمة والعلماء وخطباء المساجد بالعاصمة عدن يساهم في التعريف بمخاطر الإرهاب والتشدد والغلو والتطرف ومحاربة الظواهر السلبية الإرهابية الدخيلة على مجتمعاتنا .

وختم الشيخ رمزو الاجتماع بالتاكيد على ضرورة تحديد جدول زمني للقيام بزيارات ميدانية الى بعض السجون لتقديم الموعضة الحسنة والارشادية لنزاء تلك السجون ، بالاضافة الى اجراء زيارات للجبهات القتالية وتقديم الدعم المعنوي للقوات المسلحة الجنوبية التي تقوم بحماية الوطن الجنوبي من الغزاة المعتدين ، على ان تدرج هذه الزيارات ضمن خطة نشاط الإدارة للمرحلة القادمة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

توجيهات بإيقاف أعمال الحفر داخل الشارع العام بمنطقة بئر عمر في محافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص وجهت مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن م نرمين احمد غانم بايقاف …