الرئيسية / أخبار محلية / تقرير: حقيقة مايتداول من إشاعات الإخوان عن محاولة اغتيال الشمساني .

تقرير: حقيقة مايتداول من إشاعات الإخوان عن محاولة اغتيال الشمساني .

تعز ( حضارم اليوم ) تقرير/ إبراهيم سفيان.

نشرت وسائل إعلام تابعة لحزب الإخوان تؤكد فيه على محاولة إغتيال عبدالرحمن الشمساني والذي يلوح هادي بتعينه قائدا للواء ٣٥ مدرع.

فيما يتعلق بموضوع مرور الشمساني في نقاط اللواء 35مدرع والترويج الإعلامي الكاذب والزائف من القنوات الفضائية والأقلام المأجورة التابعة لحزب الإصلاح .

فيما أكد إعلامي في اللواء٣٥ مدرع/ أن كل مايروج له
في نوايا لجر الحجرية للصراع من خلال إختلاق إشاعات عن محاولات إغتيال الشمساني عارية عن الصحة حيث اني كنت متواجد وشاهد على ماحدث بصحبة الفندم/ رائد الحاج أثناء مرور الشمساني مع مرافقيه في النقطة التابعة للواء 35مدرع في منطقة البيرين .

وبإختصار لما حصل أن افراد النقطه اوقفو سيارة الشمساني لمجرد دقائق حتى وصولنا مع الفندم رائد الحاج والذي قام بدوره في انهاء الإشكالية حيث وواصل الشمساني بعد ذلك السير متوجهاً الى منزله في عزلة قدس مديرية المواسط وبخصوص ماتم نشره من قبل قنوات الفتنة الفضائية بأن العقيد طه عون ومرافقيه قامو بإطلاق النار على الشمساني اقسم كاذبا ولم يحصل بتاتاً.
والله على مااقول شهيد.

وفي وقت سابق لوح هادي بقرار تعيين عبدالرحمن الشمساني قائدا للواء٣٥ مدرع حيث أن الشمساني كان قائدا للواء١٧ مشاه وهو محسوب على جماعة الإخوان .

فيما أكدت مصادر على أن قرار تعيين الشمساني أتى من علي محسن الأحمر في محاولة منه لسيطرة على الحجرية والتمكن من اقتحام الجنوب ومن جهة أخرى القضاء على كل من لايتبع الجماعة والقضاء على التاريخ النضالي للواء ٣٥ مدرع.

فيما قوبل القرار بالرفض من قبل قيادات في اللواء ٣٥مدرع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …