أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / السلطة المحلية بمديرية حوف تتسلم شحنة من المساعدات الطبية المقدمة دعماً من سلطنة عُمان

السلطة المحلية بمديرية حوف تتسلم شحنة من المساعدات الطبية المقدمة دعماً من سلطنة عُمان

المهرة(حضارم اليوم)خاص

تسلمت السلطة المحلية بمديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم، شحنة جديدة من المساعدات الطبية مقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً لمستشفى حوف الريفي.

وتحتوي هذه الدفعة على كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن جهود الحكومة العمانية لتحسين القطاع الصحي ورفع كفاءة وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة من بينها مستشفى حوف.

وجرت عملية الإستلام والتسليم بحضور مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي ومدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد أحمد سعيدان ومندوب الهيئة بالمهرة الأستاذ عبدالله سالم نيمر ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن.

بدوره أشاد مدير عام مديرية حوف بالجهود التي تبذلها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ علي بن ابراهيم بن شنون وما يقدمونه لمديرية حوف خاصة وللمحافظة عامة من مشاريع ومساعدات في مختلف المجالات، مشيرا إلى بصمات السلطنة واضحة وملموسة في تحسن الكثير من الخدمات بالمديرية.

فيما أوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان “قابوس بن سعيد” رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان “هيثم بن طارق” ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …