الرئيسية / أخبار محلية / منتدى شباب العوابثة يدين ويستنكر تصريح وزير الخارجية إتجاه قوات النخبة الحضرمية

منتدى شباب العوابثة يدين ويستنكر تصريح وزير الخارجية إتجاه قوات النخبة الحضرمية

المكلا(حضارم اليوم )خاص

أدان منتدى شباب العوابثة الاجتماعي بمحافظة حضرموت تصريحات وزير الخارجية محمد الحضرمي تجاه قوات النخبة الحضرمية والتي وصفها بالمليشيات.

واصدر المنتدى بيان إدانة واستنكار جاء فيه :

بيان إدانة واستنكار:

يدين منتدى شباب العوابثة الاجتماعي ويستنكر ماتفوه به وزير الخارجية بالحكومة اليمنية من تصريح مسئ وغير مسؤول بنعته قوات النخبة الحضرمية بالمليشيات وهي القوات التي أسست واستمدت شرعيتها بموجب قرار جمهوري صادر من فخامة الرئيس المشير / عبدربه منصور هادي .

وإننا كأحد منظمات المجتمع المدني ممثلا بمنتدى شباب العوابثة الاجتماعي إذ نرفض وندين هذه الإساءة اللامسؤؤلة من شخص يمثل رأس هرم الدبلوماسية في بلادنا ونستنكر بشدة ماتفوه به من تصريح مسئ تجاه قوات نخبتنا الحضرمية الأبية التي ضربت اروع الأمثلة في البطولة والفداء والاخلاص وإحلال الأمن والإستقرار بربوع مدن ساحل حضرموت .

إن قوات النخبة الحضرمية بكافة تشكيلاتها العسكرية وأجهزتها الأمنية وقياداتها وافرادها مصدر فخر واعتزاز لنا ولجميع أبناء حضرموت وكل شرفاء الوطن فهي الحصن المنيع والدرع الواقي لمواجهة المخاطر والتحديات التي تحذق بالوطن والحفاظ على المكتسبات .

ويعبر منتدى شباب العوابثة الاجتماعي من خلال بيان الإدانة والاستنكار عن تأييده ووقوفه الى جانب محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية في خطواته ومطالبته لرئيس الجمهورية بضرورة التوجية لوزير الخارجية بتقديم اعتذارا رسميا عبر وسائل الإعلام عن ماصدر منه من تصريح مسئ وغير مسؤل بحق نخبتنا العسكرية الحضرمية .

حفظ الله حضرموت وجنبها من كل شر وسوء.

حفظ الله نخبتها العسكرية قيادة وجنودا .

صادر عن :
الهيئة الادارية لمنتدى شباب العوابثة الاجتماعي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …