الرئيسية / أخبار محلية / اللواء السقطري يطمئن على صحة مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق

اللواء السقطري يطمئن على صحة مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

قام مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء سالم عبدالله السقطري، ظهر اليوم بزيارة تفقديه لأخيه فهد مشبق مدير عام مديرية المعلا، الذي يرقد في إحدى مستشفيات العاصمة عدن لتلقي العلاج بعد تعرضه لوعكة صحية.

واطّلع اللواء السقطري على الحالة الصحية لمدير عام مديرية المعلا ومدى استجابته للعلاجات، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة سريعاً لممارسة جهوده الحثيثة التي يقدمها لأبناء مديريته.

وأكد اللواء السقطري تقدير المجلس الانتقالي الجنوبي للجهود العظيمة التي بذلها مدير عام المعلا خلال الفترة الأخيرة خاصة في مواجهة التحديات التي طرأت على العاصمة عدن عقب كارثة السيول التي أضرت بالبنية التحتية وساهمت في انتشار الأوبئة علاوة على تبعات جائحة كورونا.

ومن جانبه ثمن فهد مشبق زيارة اللواء السقطري ومرافقيه، شاكرا لهم هذه اللفتة الطيبة التي تؤكد اهتمام قيادة المجلس الانتقالي وحرصهت على القيام بواجبها الإنساني والأخوي تجاه كل الكوادر والقيادات الإدارية والسياسية والعسكرية.

رافق مساعد الأمين العام خلال زيارته كل من: عضوا الجمعية الوطنية مروان مانع الشاعري ووضاح محمد العوسجي، ومحمد الجنيدي سكرتير الأمين العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …