أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي حضرموت تشيد بجهود المملكة العربية السعودية لتنفيذ اتفاق الرياض

تنفيذية انتقالي حضرموت تشيد بجهود المملكة العربية السعودية لتنفيذ اتفاق الرياض

المكلا حضارم اليوم خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اجتماعها الدوري الاعتيادي ، بمقر القيادة بمدينة المكلا صباح اليوم الأربعاء ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الذي أطلع الهيئة ، في كلمته الافتتاحية للاجتماع ،

على آخر المستجدات على الساحة الجنوبية ، والجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتنفيذ اتفاق الرياض ووقف اطلاق النار في أبين .
مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي ، ومنذ البداية أعلن ترحيبه بالمبادرة ، وتعاطى معها بإيجابية ، وبادر بتنفيذ ماعليه من التزامات ، لكن الشرعية فيها أطراف ، لازالت إلى اليوم تسعى لإفشال الاتفاق .
معربا عن تمنياته في أن يتغلب صوت العقل والحكمة على قارعي طبول الحرب ، من أصحاب الأجندات القطرية والتركية .

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله ، من بينها تقرير عن الأعمال التي نفذتها لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية بالمحافظة ، ومستوى انجاز توزيعها لمنحة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس ، و المنحة الإماراتية ، واللتان اشتملتا على كمية كبيرة من الأجهزة النوعية ، والمستلزمات الطبية المهمة في التصدي للوباء . 

وأكد الاجتماع بهذا الصدد على ضرورة وأهمية استمرار تلك الجهود ، ومواصلة المساعي للحصول على مزيد من الدعم بالمستلزمات الصحية والطبية ، وتقديمها لمرافق المحافظة الصحية .

واستعرض الاجتماع أداء الهيئة التنفيذية .. مشيدا بجهود مديري الإدارات في تنفيذ المهام الموكلة إليهم .. مؤكد على أهمية بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بعملهم وتفعيل أقسام إداراتهم ، بالاستعانة بأعضاء القيادة المحلية ، وفقا لاهتماماتهم وتخصص كل منهم .

كما ناقش الاجتماع الذي حضره الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، والشيخ صالح العمودي نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ؛ عددا من القضايا والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …