الرئيسية / أخبار محلية / بن بريك : سيظل ‎الإخوان الخطر الأعظم على منطقتنا والعالم بأسره

بن بريك : سيظل ‎الإخوان الخطر الأعظم على منطقتنا والعالم بأسره

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎قال هاني بن بريك نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي : سيظل ‎الإخوان الخطر الأعظم على منطقتنا والعالم بأسره .

وكتب بن بريك سلسلة تغريدات على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “‏سيظل ‎الاخوان الخطر الأعظم على منطقتنا والعالم بأسره ؛ لأنهم في قمة المكر، ومنهجهم قائم على قاعدة أصيلة لديهم وهي : التمسكن حتى التمكن . وبها اخترقوا كل الدول، ومن ثم السيطرة على مراكز القوى فيها.إليك تركيا العلمانية، كيف وصلوا للحكم وهم يكفرون العلمانية وأتاتورك في كل طرحهم” .

وأضاف : “إيران بعد ثورة الخميني وما تفرخ منها حزب اللات اللبناني، والحوثيون في اليمن، كلهم مد الإخونج لهم الأيادي، وباركوا العمل معهم، فأول وفد عربي للخميني كان وفد الإخونج، والحوثي في صنعاء أول قيادة حزب كبير زارته إلى صعدة كانت قيادة حزب الإصلاح الإخونجي” .

وأوضح : “‏عندما نقول إن الاخوان الخطر الاعظم لايعني أبدا التقليل من شر وخطر الحوثي، ولكن للتعريف بأن الإخونج هم من مكن الحوثيين من صنعاء، وسلموها للحوثي طمعا في تقاسم السلطة معه، وأفسد ذلك عليهم قيام عاصفة الحزم، ولهذا لم يؤيدوها مباشرة، ولجؤوا للمكر والخداع، وركبوا الموجة كعادتهم” .

وتابع : “كان المخطط الغرق في الفوضى بانتشار القاعدة وسيطرتها على عدن، وخروج التحالف منها تحت ضربات الإرهابيين وحينها يديرون عدن. وكانت المفاجأة صمود الجنوبيين مع التحالف، وطهرت عدن والجنوب منهم، وعادوا في شبوة بعودة تنظيم الإخونج وهذا ما أشارت إليه تقارير غربية” . ‎

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …