الرئيسية / أخبار محلية / لجنة التصعيد الشعبي بحضرموت تنظم وقفة احتجاجية لمنع حكومة الفنادق من تهريب دفعة كبيرة من النقود الجديدة

لجنة التصعيد الشعبي بحضرموت تنظم وقفة احتجاجية لمنع حكومة الفنادق من تهريب دفعة كبيرة من النقود الجديدة

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

شارك عدد كبير من أبناء مدينة المكلا ، في الوقفة الاحتجاجية أمام بوابة ميناء المكلا ،  التي نظمتها مساء اليوم السبت ، لجنة التصعيد الشعبي بحضرموت ، احتجاجا على وصول دفعة كبيرة من العملة المحلية ، تنوي حكومة الفنادق تهريبها إلى محافظة مأرب .

ووصف المحتجون ، الذين تقدمهم المناضل سالم أحمد بن دغار ، رئيس لجنة التصعيد الشعبي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة  ، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ،والقيادتين المحلية بمحافظة حضرموت ومديرية المكلا ومراكزها، تهريب هذه الشحنة من النقود إلى مأرب بالفساد البين والسرقة الواضحة لحكومة الشرعية ، التي اعتادت على طباعة النقود الجديدة وتوزيعها على أتباعها ، مما ساهم في الانهيار المستمر للريال .

وطالبوا قوات التحالف بمنع هؤلاء اللصوص من التسبب في المزيد من الانهيار الاقتصادي ، وافقار الشعب ، وإيداع هذه المبالغ فرع البنك المركزي بالمكلا ، لصرفها على مرتبات الموظفين ، وتوفير الخدمات  الضرورية لمواطني المحافظة .

وستواصل اللجنة مساعيها لمنع حدوث هذه السرقة ، وتدعو أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في فعالياتها السلمية الهادفة إلى إبقاء هذه المبالغ في بنك المكلا .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …