الرئيسية / أخبار محلية / القيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبية تلبي نداء النازحين في مخيم عسقه بحجر الضالع

القيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبية تلبي نداء النازحين في مخيم عسقه بحجر الضالع

الضالع (حضارم اليوم ) خاص

سيرت القيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبية قافله اغاثية عاجله لإغاثة النازحين في مخيم عسقه بحجر شمال الضالع.

وقدمت لهم سلات غذائية متكامله بالإضافة إلى ادوات النظافة والتعقيم في استجابة عاجلة لنداء استغاثه اطلقه المخيم.

ودشن التوزيع وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط الاستاذ نبيل العفيف ومدير الشوؤن الطبيه والانسانيه بالقيادة العامة لألوية المقاومة الجنوبية الدكتور سميح حزام .

وعبر النازحون عن عميق امتنانهم للقيادة العامة لالوية المقاومة الجنوبية على استجابتهم العاجله لمناشدتهم وتقديم السلات الغذائية لهم ، فقد عبر مندوب مخيم عسقه راغب علي عن شكره للقيادة العامه ممثله باللواء شلال علي شايع على هذه اللفته الانسانيه والخيره.

من جانبه وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ/نبيل العفيف قال في تصريح له انه وبرغم انشغال القيادة العامة بالجبهات المشتعله الا انها لم تنسى تقديم العون لتلك الاسر التي شردتها الحرب وأولت الجانب الانساني اهتماماً خاصاً معبراً عن شكره للواء الركن/شلال علي شايع القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية وكذا لمدير مكتب القائد العام القائد قاسم الثوباني على جهوده العسكرية و الانسانيه .

من جانب آخر الدكتور/سميح حزام أكد ان القيادة العامة تولي الجانب الانساني اهتماماً خاص وتسعى لبذل جهود اكبر في الجانب الانساني الذي من خلاله تعبر القيادة العامه عن وقفتها إلى جانب المواطنيين والمتضررين جراء الحروب والأزمات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي حالمين يعقد لقاء تشاورياً مع عدد من المثقفين والناشطين الإعلاميين بالمديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص عقد قسم الإعلام بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في …