الرئيسية / أخبار محلية / المتحدث باسم محور أبين : كان متوقعا استمرار مليشيا الإخوان الإرهابية لخرق إتفاق وقف اطلاق النار

المتحدث باسم محور أبين : كان متوقعا استمرار مليشيا الإخوان الإرهابية لخرق إتفاق وقف اطلاق النار

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال المتحدث الرسمي باسم محور أبين العسكري النقيب محمد النقيب : كان متوقعا استمرار مليشيا الإخوان الإرهابية لخرق إتفاق وقف اطلاق النار .

وكتب النقيب في سلسلة تغريدات على صفحته في”تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “استمرار مليشيا الاخوان الارهابية خرق إتفاق وقف اطلاق النار بجبهة شقرة منذ وصول فريق التحالف العربي لمراقبة تنفيذه كان امرا متوقعا الى درجة انه لم يفاجئ احدا” .

وأضاف : “فالجميع يدرك ان منظومتها الاخونجية بالحكومة الشرعية هي من بدات الحرب بحرفها مسار معركة تحرير الشمال من مليشيات الحوثي الى اجتياح الجنوب المحرر، وهي التي إنقضت على إتفاق الرياض الذي التزمت به القيادة السياسية الجنوبية العليا ممثلة بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي” .

وأوضح : “المسألة ليست صفاقة مليشيات جرى توليفها من كل جيوب التطرف والارهاب الاخواني عتيقها وحديثها بل توجه وإتجاه تنظيم إخواني دولي اسند مركزه في انقرة فرعه في إمارة مارب توضيف إحكام سيطرته على السلطة ” الشرعية” في اليمن لإفشال  عاصفة الحزم واعادة الامل” .

وتابع : “إن التصدي للمؤامرة الاخونجية على اهداف عاصفة الحزم التي جسدت حاجتنا المشتركة للقضاء على كل بؤر التهديد والتامر الذي يتعرض له الجنوب ودول الخليج العربي لهو من ابرز اهداف معركةإجتثاث الارهاب التي تخوضها قواتنا الجنوبية بالتوازي مع مواصلتها معركة القضاء على المشروع الفارسي الحوثي” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …