الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي ممثلي وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر ورؤساء أحياء منطقتي حباير وكثيبه

مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي ممثلي وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر ورؤساء أحياء منطقتي حباير وكثيبه

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

التقى الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير صباح يوم امس الأربعاء ، في مكتبه بممثلي وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر برئاسة الأخ خالد العمودي ، وبحضور رؤساء أحياء منطقتي حباير وكثيبة .

وفي اللقاء رحب المدير العام بممثلي الوكالة وجميع الحضور ،مقدما شكره على اختيارهم لمديرية غيل باوزير من ضمن المديريات المستهدفة لتقديم الدعم لبعض الأسر المحتاجة والتي تمارس تربية الأغنام في منطقتي حباير وكثيبة .

كما أكد المدير العام على ضرورة استهداف بقية المناطق عند نجاح التجربة في حباير وكثيبة .

وبدورهم قدم ممثلي الوكالة شكرهم للمدير العام على حسن الاستقبال وتعاونه في تهيئة الأجواء لنجاح هذا اللقاء وذلك بدعوته لأعيان حباير وكثيبة ، مقدمين شرح مفصل عن المشروع وطبيعة التدخل والدعم الذي سيقدم لعدد 51 أسرة من كل منطقه بما يخص تربية الأغنام لمساعدتهم في تطوير تربية الأغنام وتحسين وضعهم الأقتصادي .

من جهتهم تحدث رؤساء حباير وكثيبة وشكروا المدير العام وممثلي الوكالة لإختيار مناطقهم ودعوتهم لحضور الإجتماع ، كما طرحت عدد من الإستفسارات من قبل الحضور .

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الإجتماعية في منطقتي حباير وكثيبة .

الجذير بالذكر أن عمل ممثلي الوكالة سيبدأ بمسح منطقتي حباير وكثيبة ابتداءً من يوم الخميس 25 _ 6 _ 2020م ولمدة أربعة أيام سيتم خلال هذه الفترة تشكيل لجنة في كل منطقة ومن خلال اللجنة سيتم اختيار عدد 51 أسرة مستهدفة في كل منطقة على أسس ومعايير محددة تم تحديدها من قبل الوكالة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …