الرئيسية / أخبار محلية / بن لغبر : كل دول العالم تستحسن كل ضربة في جسد منظومة الإرهاب المسماة بالشرعية

بن لغبر : كل دول العالم تستحسن كل ضربة في جسد منظومة الإرهاب المسماة بالشرعية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال الاعلامي الجنوبي صلاح بن لغبر : كل دول العالم تستحسن كل ضربة في جسد منظومة الفساد والإرهاب المسماة بالشرعية .

وكتب بن لغبر سلسلة تغريدات على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “‏مصدر خاص: هجوم اليوم لمليشيات القاعدة والاخوان في شقرة، جاء بأمر من المدعو ناصر عبدربه قائد مليشيا الحرس العائلي في محاولة لتحقيق اي اختراق قبل وصول المراقبين.ويرفض ناصر وقف اطلاق النار، لكنه وبحسب المصدر الموثوق سيتحجج بان الهجوم نفذته وحدات تابعة لتنظيم القاعدة بدون أوامر” .

وأضاف : “من يعتقد أن وجود تنظمي القاعدة وداعش في شقرة ضمن تشكيلات جيش الاخوان أمر مخفي فهو غير مدرك.الامر بات (على المكشوف) تماما كما تفتتح قطر علنا معسكرات في شبوة للتنظيمات الارهابية.الا ترون ان كل دول العالم (تستحسن) كل ضربة في جسد منظومة الفساد والارهاب المسماة (شرعية)؟” .

وأوضح : “‏خاص:في اتصالات هاتفية ناصر هادي وأحمد الميسري خاطبوا القوات الاخوانية في شقرة والعرقوب صباح اليوم اثناء الطوابير قائلين : لاتوجد هدنة والا التزام باي وقف لاطلاق النار وقال ناصر : اليوم سنبدا هجمات قوية ومعركة في الجبهات ووعد الميسري بصرف اكرامية كبيرة لكل فرد في حال اسقطوا الطرية” .

وتابع : “‏انتهى هجوما الطرية اليوم بمقتل 24 ارهابي من جيش الاخوان الملسمين وتنظيم القاعدة وطاردت القوات الجنوبية الفارين فقبضت على 9 منهم واستولت على موقعين جديدين.وفيما لاتزال جثث القتلى متناثرة في المنطقة، أسعفت القوات الجنوبية العديد من جرحى الارهابيين كانوا قد تركوا على ارض المعركة” .

وأنهى تغريداته قائلا: “‏قاد هجوم المليشيات اليوم في الطرية المدعو بن معيلي وشخص يدعى (أبو راوية) وهو غير معروف من قبل ويقود مجموعة من الارهابيين من تنظيم داعش، ووصل العرقوب قبل اسبوعين” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

توجيهات بإيقاف أعمال الحفر داخل الشارع العام بمنطقة بئر عمر في محافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص وجهت مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن م نرمين احمد غانم بايقاف …