الرئيسية / أخبار محلية / رئيس لجنة التصعيد الشعبي يدعو أبناء المكلا إلى التعبير غدا عن رفضهم لممارسات حكومة الشرعية اتجاه حضرموت

رئيس لجنة التصعيد الشعبي يدعو أبناء المكلا إلى التعبير غدا عن رفضهم لممارسات حكومة الشرعية اتجاه حضرموت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال المناضل سالم أحمد بن دغار  نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، رئيس لجنة التصعيد الشعبي على أن المطلب و الهدف الأساسي من الفعاليات السلمية التي تزمع اللجنة تنفيذها ، هو تمكين  أبناء حضرموت من إدارة ثروات وخيرات محافظتهم  ، وتسخيرها لتوفير الخدمات .

وأضاف بن دغار في لقاء ، عقده مساء اليوم الأحد مع أعضاء لجان الحشد ، أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، وانطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقها ، تجد نفسها اليوم مرغمة على النزول للشارع لقيادة الجماهير الغاضبة من تردي الخدمات في مديريات ساحل حضرموت ، والانفلات الأمني في مديريات الوادي .

داعيا أبناء المحافظة إلى النزول غدا الاثنين ، للوقفة الاحتجاجية ، للتعبير عن رفضهم لممارسات حكومة الفنادق وتجاهلهلها لحاجاتهم الأساسية ، وعجز السلطة المحلية عن مواجهة تلك الممارسات الظالمة .

مؤكدا على أهمية الالتزام بالسلمية ، وعدم السماح للمندسين بحرف مسارها ..

مشيرا إلى أن الفعاليات ستتواصل حتى تتحقق مطالب المواطنين في توفير الخدمات بشكل يتوافق مع إمكانيات وثروات بلادهم .

 وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة قد شكلت لجنة للتصعيد الشعبي  ، إثر التدهور الخطير في أوضاع الخدمات ، أنيطت بها مهمة تبنى مطالب أبناء المحافظة في الحصول على مايستحقونه من خدمات وأمن واستقرار ، وقيادة فعالياتهم السلمية حتى تحقيق تلك المطالب .
شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …