الرئيسية / أخبار محلية / أشبال اللواء الأول صاعقة يقطعون آخر نفس للمليشيات الحوثية بصمودهم وتضحياتهم

أشبال اللواء الأول صاعقة يقطعون آخر نفس للمليشيات الحوثية بصمودهم وتضحياتهم

الضالع (حضارم اليوم)اياد الهمامي

تصاعدت حدة المواجهات في جبهات شمال الضالع محور حجر القتالي قطاع الشهيد مروان العشوي بين وحدات اللواء الاولــ صاعقة جنوبية من جهه وبين مليشيات اذناب الفرس من جهه اخرى.

المواجهات والاشتباكات سمعت علـّۓ نطاق واسع من المدينة واستخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة الثقيله والمتوسطة والخفيفة.

وكانت جماعة الحوثي قد شنت هجوم مباغت وواسع فجر اليوم الجمعه علـّۓ موقع الشهيد مروان العشوي في قطاع حجرــ بتارــ وتم الاشتباك معهم والتصدي لهم ببسالة من قبل وحدات قتالية تابعة للواء الاولــ صاعقة المرابطة هناك ضمن قوام القوات الجنوبية المشتركة واستمرت المواجهات المحتدمة لساعات تكبدت خلالها جماعة الحوثي خسائر فادحة في الارواح والعتاد واوقعت عددآ منهم بين قتيل وجريح ولاتزال جثثهم حتى الان في الشعاب والوديان.

وحدات قتالية من القوات الجنوبية المشتركة عززت قطاع الشهيد العشوي بعد الهجوم الكبير والواسع لجماعة الحوثي ونجحت في كسر جماعة الكهنوت الحوثي واستعادة أحد المواقع العسكرية التي كانت الميليشيات قد تقدمت نحوه بعد هجوم مباغت وغادر ومواجهات شرسة واشتباكات وجهآ لوجه استمرت ساعات.

وفي المقابل قدم ابطال اللواء الاولــ صاعقة تضحيات جسيمة خلال تلك المواجهات مع مليشيات الحوثي والتي وصفت بالارض المحروقة بعد صمود اسطوري خلال معارك الــ 12 ساعة الماضية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …