الرئيسية / أخبار محلية / تطبيقاً لشعار ” يداً تحمي ويداً تبني ” … النخبة الحضرمية تشارك في ردم حفريات خط الأدواس_ رأس حويره

تطبيقاً لشعار ” يداً تحمي ويداً تبني ” … النخبة الحضرمية تشارك في ردم حفريات خط الأدواس_ رأس حويره

المكلا (حضارم اليوم )خاص

تطبيقاً لشعار تشبعت به الجباه السمر في ميادين العزة والشرف ميادين صناعة الأبطال إننا نحن يداً للبناء في الأوطان نغرس الأمن لأجل النهوض بصروح التمنية الحقيقية للوطن ويدنا الأخرى لحماية المكاسب التي تحققت .

كل ذلك تحقق اليوم في رأس حويره حيث باشرت قيادة لواء الأدواس لردم الحفر مابين راس حويره والأدواس بالطريق العام الذي يربط ساحل بوادي حضرموت .

وتكملة لنفس العمل الوطني فقد تم المشاركة في ردم بعض الحفر في عقبة حسر الضلعه وهي طريق فرعي ترابي تضرر من أمطار المنخفض الجوي الذي ضرب المحافظة ويعد هذا الطريق الذي يستخدمه المواطنين ممر رئيسي لهم للوصول للخط الرئيسي .

ولاقت هذه الخطوات إرتياحاً كبيراً من المواطنين القاطنين في المرتفعات التي تستخدم هذا الطريق بشكل يومي لهم وتقدموا بكلمات الشكر لكل الجهات المتفاعلة مطالبين بنقل كل كلمات الثناء والشكر لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني سائلين الله أن يحفظ باني نهضة حضرموت وقائد نخبتها من دسائس عصابات الظلام المهزومة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …