الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة صدى للإعلام والتنمية تصدر بيان إدانه واستنكار لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها محافظ حضرموت “البحسني”..

مؤسسة صدى للإعلام والتنمية تصدر بيان إدانه واستنكار لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها محافظ حضرموت “البحسني”..

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أدانت مؤسسة صدى للإعلام والتمنية ماتعرض له محافظ محافظة حضرموت، وقائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ من محاولة إغتيال غاشمة، تعرض لها يوم أمس الأول، بمنطقة خلف، شرق مدينة المكلا، عاصمة المحافظة.

حيث زرع مجهولون عبوة ناسفة، شديدة الإنفجار، على الطريق الرئيسية المؤدية لمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، والتي اعتاد المحافظ المرور فيها خلال تأديته مهامه اليومية.

المؤسسة أوردت للإعلام بيان إدانه واستنكار للحادثة، ومؤيد للسلطة المحلية بالمحافظة، والقوات الأمنية والعسكرية بساحل حضرموت؛ جاء فيه:

إدانة واستنكار

ندين ونستنكر نحن في مؤسسة صدى للإعلام والتنمية؛ ما تعرض له محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني من محاولة اغتيال غاشمة، عبر زرع عبوة ناسفة على الطريق الرئيسي بمنطقة خلف، شرق مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، والذي يستخدمه المحافظ البحسني باستمرار لأداء مهامه اليومية في خدمة أبناء حضرموت وساكنيها.

حيث أنه لولا لطف الله ورحمته، ويقضه الأجهزة الأمنية والعسكرية؛ لحصدت تلك العبوة الناسفة العديد من الأرواح، خصوصاً وأن عشرات المواطنين يستخدمون كذلك هذه الطريق للذهاب إلى منازلهم وأعمالهم بشكل دائم ومتكرر، ذهاباً وإياباً.

كما أننا نعلن رفضنا المطلق لأية أعمال إرهابية، من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار الذي تميزت به مديريات ساحل حضرموت، منذ تحريرها من سيطرة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في ٢٤ إبريل ٢٠١٦م، والتي رسمت معالم ذلك التحرير قوات النخبة الحضرمية، وروته بدماء الشهداء الطاهرة، لينعم أبناء حضرموت وساكنيها بالطمأنينة، ويعودوا لممارسة الحياة.

ونؤكد تأييدنا الكامل للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، التي تدير المحافظة بحكمة وإخلاص خلال الظروف الصعبة الراهنة التي تعيشها البلاد، كذلك قوات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن العام والشرطة بساحل حضرموت، الذين يعملون على حماية وحفظ استقرار حضرموت، وتجنيبها كيد الأعداء المارقين.

رئيس مؤسسة صدى للإعلام والتنمية
أحمد عبدالله الجعيدي
المكلا / ١٥ يونيو ٢٠٢٠م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …