الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يواصل تقديم دعمه للمرافق الصحية بالمستلزمات الطبية

انتقالي حضرموت يواصل تقديم دعمه للمرافق الصحية بالمستلزمات الطبية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

واصلت لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الثلاثاء، عملها في توزيع الدعم للمستشفيات والمنشآت الصحية بالمحافظة لمساعدتها على مجابهة الفيروس ..

فبحضور الأستاذ سالم أحمد بن دغار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، سلمت اللجنة الصحية المنبثقة عن لجنة مجابهة كورونا ، ممثلة بعضوي الجمعية الوطنية : الأستاذ عوض أحمد بن جميل رئيس اللجنة، والدكتور يسلم علي باوزير عضو اللجنة ، الأخ محفوظ سالم باحشوان نائب مدير مستوصف قصيعر الطبي ، حصة المستوصف من المنحة الطبية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ، والتي تشتمل على عدد من الأدوية ومواد التعقيم  ، ومستلزمات الحماية للكوادر الطبية والعاملين في المستشفى  .

كما استلم مستوصف الحياة الخيري بديس المكلا حصته من الأدوية والمواد المعقمة ومستلزمات الحماية من فيروس كورونا للكوادر الطبية والعاملين في المستوصف .

يذكر أن لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ، ومختلف مديريات المحافظة من المعدات والأجهزة الطبية النوعية ، والمواد التعقيمية ، والمستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والتمريضية ، كما نفذت ، منذ انشائها العديد من الحملات التعقيمية والرش لضبابي ، والتوعية الإعلامية .
شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأمور خورمكسر يتفقد العمل في عدد من مشاريع قطاعي الرياضة والتربية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد امس الخميس ، مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، …