الرئيسية / أخبار محلية / رئيس إنتقالي المسيمير يناقش مع قيادة قطاع الحزام الأمني القضايا الأمنية والخدمية التي تهم المديرية

رئيس إنتقالي المسيمير يناقش مع قيادة قطاع الحزام الأمني القضايا الأمنية والخدمية التي تهم المديرية

لحج ( حضارم اليوم ) محمد مرشد عقابي

قام صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمسيمير محافظة لحج بزيارة الى مقر قيادة قطاع الحزام الأمني بالمديرية.

والتقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي خلال الزيارة بقائد القطاع النقيب محمد علي الحوشبي والأركان رأمي فاروق وجرى اثناء اللقاء مناقشة واستعرض العديد من القضايا والمواضيع الأمنية والخدمية التي تهم أبناء المديرية من بينها قضية الإرتفاع الجنوني لأسعار المواد الأساسية والضرورية، والوقوف امام ممارسات بعض التجار المتلاعبين بتسعيرة السلع الغذائية والإستهلاكية المهمة لحياة المواطنين.

وأكد اللقاء على ضرورة إيجاد قنوات تواصل وتنسيق الجهود بين السلطات الأمنية من جهة والجهات الإشرافية والرقابية بالمديرية من جهة أخرى لضبط كل من يحاول الإحتكار والتلاعب بإحتياجات الناس وبأساسيات حياتهم.

كما شدد اللقاء على أهمية العمل المنظم والمشترك مع قيادة مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وذلك للحد من هذه الظاهرة ومنع إنتشارها ومحاسبة كل من يخالف أنظمة وقوانين النشاط التجاري.

من جهته اثنى رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير على الجهود والمساعي المتفانية والمضنية التي يبذلها قطاع الحزام الأمني بالمديرية والتي أثمرت في ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة وإرساء مداميكها في كافة ربوع وانحاء المديرية المترامية.

وثمن الحوشبي في حديثه ديمومة التضحيات الجسيمة التي يجسدها واقعاً ملموساً مغاوير قطاع الحزام الأمني وابطال اللواء العاشر صاعقة الذين يبلوا بلاءً حسناً في الدفاع عن الوطن وفي الذود عن حياضه ومكتسباته الثورية ويسطروا أروع معاني الفداء والبطولة جنباً الى جنب مع باقي اشقائهم رجال القوات المسلحة الجنوبية والأمن البواسل ويسهمون بفاعلية في صنع ملحمة التأريخ الجنوبي الحديث والمشرق بمحور أبين القتالي منذ شنت مليشيا الإخوان اليمنية عدوانها الهمجي على شعب الجنوب هناك.

وأشاد الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي خلال حديثه بأدوار ومواقف قيادة قطاع الحزام الأمني بالمسيمير المشرفة تجاه كل القضايا المحلية والوطنية، لأفتاً الى ان لقيادة الحزام وعلى رأسها القائد الفذ رجل الشهامة والبطولة والمواقف الشجاعة الشيخ محمد علي الحوشبي الكثير من الإسهامات والبصمات الوطنية المضيئة والمشرقة، مؤكداً بان قطاع الحزام الأمني بالمسيمير أثبت وجوده الفاعل ونجاحه الباهر ومنقطع النظير من خلال حلحلة كل القضايا والملفات العالقة وإحلال الأمن والسلام في كافة ربوع بلاد الحواشب، الى جانب إنجازه لكل المهام الأمنية المنوطة به بأمتياز تام وتمكنه خلال فترة وجيزة من ضبط الأمن وإنهاء كل عوامل ومسببات الجريمة لتسفر كل تلك الجهود والنجاحات عن تلاشي كافة الظواهر الشاذة والمخلة التي ظل يعاني منها ابناء المجتمع وكانت تمثل مصدر إزعاج للجميع وتهديد دائم ومستمر للأمن والسلم الإجتماعي في اصعب واحلك الظروف التي مر بها الوطن.

وحيا رئيس إنتقالي المسيمير في ختام حديثه الحالة المعنوية العالية وروح اليقظة والإنضباط التي يتمتع بها جميع منتسبي الحزام الأمني في جميع الدوائر والأقسام التابعة لقطاع المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …