الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الصعيد يدين الاعتداءات الغاشمة على مديريتي جردان ونصاب(بيان)

انتقالي الصعيد يدين الاعتداءات الغاشمة على مديريتي جردان ونصاب(بيان)

شبوة(حضارم اليوم)خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة ، بيانا هاما حول الاعتداءات الغاشمة التي تقوم بها الجماعات الإرهابية التابعة لحزب الاصلاح، ضد الأهالي في مديريتي جردان ونصاب بمحافظة شبوة .

وتابعت القيادة الممارسات القمعية والإجرامية التي تقوم بها المليشيات بحق الأبرياء في مديريتي جردان ونصاب .

واعتبر البيان أن استهداف مديريتي جردان ونصاب يعتبر استهداف لكافة أبناء المحافظة.

وجاء في نص البيان :

إننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد نتابع كل الممارسات الانتهازية والجرائم التي تقوم بها قوات حزب الاصلاح الاخواني في مديريتي جردان ونصاب ، ونشجب هذا العدوان الممنهج من قبل حزب الاخوان الارهابي في تلك المديريات الذي يعكس الصورة الحقيقية للحزب وسياسته اللعينة في كبح الحريات وحقوق المجتمع .

ويعد استهداف أبناء مديريتي جردان ونصاب استهداف لكافة ابناء محافظة شبوة ، ونحن على ثقة في ابناء شبوة الذين قدموا خيرة شبابها ورجالها من اجل تحرير واستقلال الجنوب انهم لن يتراجعوا عن اهدافهم مهما استخدم حزب الاخوان وميليشياتة من قمع وقتل واعتقال للشرفاء إعلاميين ورجال مقاومة .

إن العدوان الأخير الذي شنته عصابات حزب الإصلاح الإخواني على مديريتي جردان ونصاب والذي تغيبت عنه أخلاقيات المعارك لاستخدامهم الأسلحة الثقيلة وقصف المدن والقرى ومنازل المواطنين على ساكنيها يدل على حقد هذه الفئة الضالة الميليشاوية ضد أبناء تلك المديريات ، ولن تفنينا كل الممارسات التي تقوم بها تلك العصابات الإجرامية بل تجعلنا في محافظة شبوة اكثر صلابة وتقارب وتلاحم لصد تلك الأعمال الإجرامية التي تمارسها تلك العصابات الإجرامية.

إننا في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد نعلن وقوفنا ضد الانتهاكات التي تمارس من قبل مليشيا حزب الإصلاح في مديريات المحافظة، ونؤكد اننا نحمل رسالة ثورة اصيلة مستمرة وانتفاضة الشعب سوف تجتاث من يحاول فرض خيارات وممارسات الارهاب بشبوة ، وقطع أيدي من يسعى لفصل محافظتنا عن سياق دولة الجنوب بإستخدام ممارسات ميليشاوية إرهابية ، وان ما يقوم به حزب الاخوان في شبوة دليل على تخبطهم وضعفهم ويوضح قرب النهاية الوخيمة لهم على تراب شبوة.

كما لا يسعنى الا نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء الذين سقطوا في مديريتي جردان ونصاب ، سائلين المولى عز وجل أن يغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته .

وانا لله وإنا إليه راجعون.

الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب الأبرار.

الشفاء للجرحى .

الحرية للأسرى والمعتقلين .

صادر عن المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدير الصعيد. م.شبوة.
١٥ يونيو ٢٠٢٠م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …