الرئيسية / أخبار محلية / الزعتر : يدين بسلسلة تغريدات حزب الإصلاح الإخونجي على الحرب و القصف العشوائي لمديرية نصاب بمحافظة شبوه.

الزعتر : يدين بسلسلة تغريدات حزب الإصلاح الإخونجي على الحرب و القصف العشوائي لمديرية نصاب بمحافظة شبوه.

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر : لا فرق بين الإرهاب الحوثي والإجرام الإخواني ، العناصر الإخوانية بدل ان تواجه الإرهاب الحوثي ، سعت إلى التنكيل بالجنوبيين العزل والسلميين .

وكتب الزعتر سلسله تغريدات على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : ‏ميليشيات الإخوان تستخدم القصف العشوائي لكن ليس ضد الميليشيات الحوثية، بل ضد أهالي مديرية نصاب بمحافظة شبوة ، حيث تؤكد التقارير الصحافية ان مدنيين بينهم اطفال سقطوا بين قتيل وجريح .

وأضاف : ‏الحالة الإجرامية التي وصلت لها الميليشيات الإخوانية إتجاه أبناء الجنوب العربي لم يعد بالإمكان إستيعابها حيث بدأت تلجأ هذه العناصر الإخوانية لممارسة القصف المدفعي البربري على مناطق مأهولة بالسكان في مديرية نصاب بمحافظة شبوه .

وأوضح : ‏دعوات شعبية سلمية لأبناء مديرية نصاب بمحافظة ‎شبوه ، للمطالبة بمحاسبة قتلة الشهيد طلال فريد عريق الديولي، قابلتها العناصر الإخوانية بالمقصف العشوائي، هذا يعكس حالة الحقد والكراهية المتجذرة لدى الإخوان إتجاه أبناء الجنوب .

وتابع : ‏لا فرق بين الإرهاب الحوثي والإجرام الإخواني ، العناصر الإخوانية بدل ان تواجه الإرهاب الحوثي ، سعت إلى التنكيل بالجنوبيين العزل والسلميين ، وإستخدمت ضدهم القصف العشوائي بمديرية نصاب بمحافظة شبوه .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …