الرئيسية / أخبار محلية / مواطنون يشكون تراخي إدارة سوق الحجاز بالمنصورة إزاء انتشار ظاهرة المتسولين

مواطنون يشكون تراخي إدارة سوق الحجاز بالمنصورة إزاء انتشار ظاهرة المتسولين

عدن(حضارم اليوم ) خاص

شكا اليوم الاثنين مواطنون وملاك محلات في سوق الحجاز بالمنصورة من غزو المتسولين والمتسولات على السوق في كافة أرجائه.

حيث تسبب وجود المتسولين بحالة من نفور الزبائن من سوق الحجاز مول في مديرية المنصورة والذي بات يشكل ملاذاً آمناً لهم لأذية المواطنين واقتناصهم في معظم ساعات النهار والليل.

وقال مواطنون ‘إنهم امتنعوا عن المجيء إلى سوق الحجاز بسبب تراخي إدارة السوق في مكافحتهم ومنعهم من أذية الزبائن، حتى بات المتسولين يجدون مرتعاً ومأوى لهم في ساحات سوق الحجاز الذي فقد صيته الراقي كسوق تجاري جاذب للمستثمرين والزبائن”.

وحمَّـل المواطنون إدارة سوق الحجاز ضياع ممتلكاتهم أو سرقة مقتنياتهم في حال تمت سرقتها وهم يتسوقون في سوق الحجاز مول، كون إدارة السوق اتخذت موقف المتفرج على هذه الظاهرة السلبية المزعجة والمنفرة للجذب الاستثماري.

ولاحظ المواطنون انتشار كبير للمتسولين والمتسولات المنحدرين من محافظات شمالية، بالإضافة إلى نساء وأطفال من الصومال والذين يفترشون الساحات الأمامية المقابلة لأبواب المحلات التجارية بشكل يومي في سوق الحجاز.

ومن شأن هذه السلوكيات المخالفة للنظام والقانون والتي أصبحت ظاهرة واضحة في سوق الحجاز مول بالمنصورة أن تلقي بظلالها في حدوث حالات النشل والسطو على ممتلكات المواطنين والتي قد تتعدى إلى ما هو أبعد من ذلك من خلال سرقة سيارات المواطنين المتوقفة في المواقف المخصصة للسيارات بالسوق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …