الرئيسية / أخبار محلية / بن هدبول :الحل لإنهاء الإنفلات الأمني في الوادي هو إحلال النخبة الحضرمية وتجربة الساحل خير دليل وبرهان

بن هدبول :الحل لإنهاء الإنفلات الأمني في الوادي هو إحلال النخبة الحضرمية وتجربة الساحل خير دليل وبرهان

المكلا (حضارم اليوم )خاص

تحدث الإعلامي المهندس /أحمد مبارك بن هدبول، عن زيارته الخاطفة لوادي حضرموت ،والتي استغرقت يومين، عن الوضع الأمني في الوادي.

وكتب “بن هدبول ” على صفحته على الفيس بوك منشورا قال فيه:

خلال زيارتي الخاطفة ومروي في بعض مدن ومناطق وادي حضرموت ، وخاصة على الخطوط الواصلة بين المناطق في الوادي ، يوجد هناك انعدام حقيقي للتواجد الأمني فيها ، ومعظم مداخل ومخارج المناطق تعيش في ظل غياب القوة الأمنية التي من الممكن أن تقلل من حالة الانفلات التي يعيشها الوادي ، وإن وجدت فيها فهي مكونة من أفراد تبع محافظات الشمال والقليل ممن هم من أبناء المحافظة.

وتابع بن هدبول : بعد أن غادرنا آخر منطقة تبع الساحل والذي تتولى حمايته وحفظ أمنه النخبة الحضرمية ،وبدأنا بالدخول إلى مناطق تبع الوادي وجدنا بالفعل الغياب الأمني يخيم على الوادي ، إضافة إلى وجود أفراد دخلاء على المحافظة بأعداد كبيرة .

واختتم بن هدبول بالقول: إذن هذا هو أحد أسباب الانفلات الذي يعيشه الوادي ، والحل هو إحلال النخبة الحضرمية من أجل استباب واستقرار الأمن في المنطقة وواقع فعلي وحقيقي لإحلال الأمن والأمان ، والتجربة التي يعيشها الساحل خير دليل وبرهان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …