الرئيسية / أخبار محلية / بن هدبول :الحل لإنهاء الإنفلات الأمني في الوادي هو إحلال النخبة الحضرمية وتجربة الساحل خير دليل وبرهان

بن هدبول :الحل لإنهاء الإنفلات الأمني في الوادي هو إحلال النخبة الحضرمية وتجربة الساحل خير دليل وبرهان

المكلا (حضارم اليوم )خاص

تحدث الإعلامي المهندس /أحمد مبارك بن هدبول، عن زيارته الخاطفة لوادي حضرموت ،والتي استغرقت يومين، عن الوضع الأمني في الوادي.

وكتب “بن هدبول ” على صفحته على الفيس بوك منشورا قال فيه:

خلال زيارتي الخاطفة ومروي في بعض مدن ومناطق وادي حضرموت ، وخاصة على الخطوط الواصلة بين المناطق في الوادي ، يوجد هناك انعدام حقيقي للتواجد الأمني فيها ، ومعظم مداخل ومخارج المناطق تعيش في ظل غياب القوة الأمنية التي من الممكن أن تقلل من حالة الانفلات التي يعيشها الوادي ، وإن وجدت فيها فهي مكونة من أفراد تبع محافظات الشمال والقليل ممن هم من أبناء المحافظة.

وتابع بن هدبول : بعد أن غادرنا آخر منطقة تبع الساحل والذي تتولى حمايته وحفظ أمنه النخبة الحضرمية ،وبدأنا بالدخول إلى مناطق تبع الوادي وجدنا بالفعل الغياب الأمني يخيم على الوادي ، إضافة إلى وجود أفراد دخلاء على المحافظة بأعداد كبيرة .

واختتم بن هدبول بالقول: إذن هذا هو أحد أسباب الانفلات الذي يعيشه الوادي ، والحل هو إحلال النخبة الحضرمية من أجل استباب واستقرار الأمن في المنطقة وواقع فعلي وحقيقي لإحلال الأمن والأمان ، والتجربة التي يعيشها الساحل خير دليل وبرهان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوزير باذيب: اليمن يقف على أعتاب مرحلة جداً خطيرة بسبب الميليشيات الحوثية الإرهابية

عدن (حضارم اليوم) خاص قال وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب ” أن اليمن …