الرئيسية / أخبار محلية / نائب مدير أمن ساحل حضرموت في زيارة تفقدية لإدارة أمن غيل باوزير

نائب مدير أمن ساحل حضرموت في زيارة تفقدية لإدارة أمن غيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم)خاص

قام العقيد سعيد بن دويس العوبثاني نائب مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت صباح اليوم الأحد الموافق ١٤ يونيو ٢٠٢٠م، بزيارة إدارة أمن مديرية غيل باوزير وذلك في إطار زياراته الميدانية لمراكز أمن مديريات ساحل حضرموت.

حيث رحب العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي القائم بأعمال مدير أمن وشرطة المديرية بالأخ العقيد سعيد العوبثاني ، شاكراً اياه على زيارته التفقدية واطلاعه عن كثب على أوضاع الأمن لكي تقوم بنشاطها على أكمل وجه وما تتطلبه المرحلة الراهنة التي تشهدها البلد ، وكذلك تلمسه هموم ومعاناة الجنود وتذليل الصعاب التي تواجههم للقيام بدورهم الوطني في حفظ الأمن والسكينة العامة في المديرية .

من جانبه شدد العقيد العوبثاني على ضرورة رفع الجاهزية القصوى لدى منتسبي الأمن والشرطة وتواجد القيادات والجنود في الميدان للقيام بمهامهم وواجباتهم.

وأشار العقيد العوبثاني بأن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت.

وأشاد بجهود أمن مديرية غيل باوزير وتعاون المواطنين في تثبيت الأمن والأستقرار والسكينة،مشيدا بعمليتي ضبط مصنعي خمور التي تمت مؤخرا ، مؤكدا على أهمية محاربة الخمور والمخدرات ، باعتبارها مصدرا رئيسا ووكرا أمنا للجرائم الجنائية والاخلاقية، مشيراً أن مديرية غيل باوزير تختلف عن غيرها من المديريات في أمنها واستقرارها.

وخلال الزيارة أكد العقيد العوبثاني على ضرورة سرعة البث في قضايا المواطنين وتحويل قضاياهم للنيابة العامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشقي” يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد العماد

لحج (حضارم اليوم) خاص أدى مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد …