الرئيسية / أخبار محلية / بشائر النهوض بالجانب الصحي ملموسة بوجود القيادات الحكيمة ومؤسسة رحمة حول العالم تدعم مستشفى عدن بمستلزمات طبية

بشائر النهوض بالجانب الصحي ملموسة بوجود القيادات الحكيمة ومؤسسة رحمة حول العالم تدعم مستشفى عدن بمستلزمات طبية

عدن ( حضارم اليوم ) عمرو قريش

رفدت مؤسسة رحمة حول العالم بدعم وتمويل من منظمة ميد جلوبل لهيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام عدن بالمستلزمات الطبية الوقائية لمجابهة فيروس كورونا.

وقال الاستاذ الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة العليا بالادراة الذاتية للجنوب  القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن  بأن مؤسسة رحمة حول العالم بدعم وتمويل من منظمة ميد جلوبل قدمت مستلزمات طبية احترازية ووقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد. 

وأشاد الشبحي بالمنظمات الإنسانية التي دعمت وساهمت بأن يبقى مستشفى الجمهورية الصرح الطبي المركزي والعريق واستمراره في تقديم الخدمات الطبية الإنسانية للمواطنين الذين هم بأمس الحاجة لمستشفى الجمهورية في مثل هذه الظروف. 

وطالب الشبحي كل المنظمات بالنزول الى كل محافظات الجنوب بالذات حضرموت الذي تفيد التقارير الاخيرة بازدياد حالات كورونا هناك .

كما طالب الشبحي برفد جميع المستشفيات في الجنوب بالمساعدات الطبية والمساعدة للنهوض بالجانب الصحي وتقديم وتحسين الخدمات للمواطنين.

 من جانبه قال منيف أحمد مندوب فريق مؤسسة رحمة حول العالم نقوم بدعم مستشفيات محافظة عدن بالمستلزمات الوقائية والاحترازية لفيروس كرونا للحفاظ على الكادر العامل في المجال الصحي الذي يقدم خدمات إنسانية في ظروف استثنائية.

وأضاف منيف بأن مؤسسة رحمة حول العالم دائما ما تقوم برفد المستشفيات بالأدوات والمستلزمات الوقائية اللازمة التي ستسهم في تخفيف معاناة المواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
شارك الخبر

شاهد أيضاً

اختتام ورشة عمل حول إدارة المخاطر البيولوجية بجامعة حضرموت

المكلا (حضارم اليوم ) خاص اختتمت بمدينة المكلا ورشة عمل نظمتها منظمة شركاء الأمن الصحي …