أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بدء سريان حظر التجوال الجزئي بمديرية شحن للوقاية من انتشار فيروس كورونا

بدء سريان حظر التجوال الجزئي بمديرية شحن للوقاية من انتشار فيروس كورونا

المهرة(حضارم اليوم )خاص

بدأ سريان حظر التجوال الجزئي في مديرية شحن بمحافظة المهرة ظهر يوم أمس الثلاثاء ، ضمن إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا وتنفيذأ لتوجيهات لجنة الطوارئ بالمحافظة برئاسة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

ويبدأ سريان الحظر اعتبارا من الساعة 12:00 ظهراً حتى منتصف الليل بشكل يومي وحتى إشعار آخر.

وتشارك في تنفيذ حظر التجوال الأجهزة الأمنية بالمديرية ويشمل منع حركة التجوال وإغلاق المحال التجارية.

ودعا مدير عام المديرية الشيخ محمد بن محمد زعبنوت المواطنين إلى التقيد بقرار الحظر والالتزام بالتعليمات والإرشادات الصحية والبقاء في المنازل لحمايتهم من الإصابة بالوباء.

فيما أكد مساعد مدير أمن المحافظة لشؤون الشرطة النقيب مراد كلشات على جهوزية إدارة الأمن بالمديرية لتنفيذ الحظر ، مشيرا إلى أهمية تجاوب المواطنين مع القرار والتعاون في تطبيقه بما يحد من انتشار كورونا ويحفظ سلامة الناس.

وثمن الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية ولجنة الطوارئ بالمحافظة لمجابهة جائحة كورونا والدعم والاهتمام الذي تقدمه لإدارة الشرطة والأجهزة الأمنية في هذا الجانب.

حضر فعالية التدشين قائد حرس الحدود العميد ركن كامل زعبنوت ومدير إدارة التدريب بإدارة الأمن العقيد عبدالرحيم نصيب ومدير أمن المديرية العقيد أحمد مسلم ومدير البحث الجنائي النقيب رشيد الصلاحي ومدير مكتب الاشغال العامة الشيخ سالم العيسي ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالحكيم رعفيت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

شركة النفط فرع المهرة تدشن الشحنة الأولى من المواد البترولية إلى أرخبيل سقطرى

المهرة(حضارم اليوم) خاص دشن المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق عبدالله منصور الوليدي، …