الرئيسية / أخبار محلية / قيادة المنطقة العسكرية الثانية تُنعي العقيد “بامطرف “

قيادة المنطقة العسكرية الثانية تُنعي العقيد “بامطرف “

المكلا (حضارم اليوم )خاص

قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقت قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بقائدها سيادة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني نبأ وفاة العقيد سعيد عمر فرج بامطرف الذي وافته المنية صباح اليوم .

وبهذه المصاب الأليم تُشيد القيادة بمناقب الفقيد وبصماته الكبيرة في المؤسسة العسكرية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء ، وبرحيله فقد خسرت المؤسسة العسكرية واحداً من خيرة رجالها أفنوا حياتهم خدمة للوطن .

كما أن العقيد كان مثال العسكري الشجاع و المتمكن في مختلف المواقع التي شغلها و قدوة يحتذى بها في الانضباط و التميّز في أداء مهامه و واجباته، قدّم كل ما يملك من خبرات و قدرات عسكرية في سبيل تطوير القوات المسلحة وأبنائها على أسس وطنية.

إن حضرموت اليوم تخسر برحيله كادراً قديراً و فارساً من فرسان ميادين الشرف و البطولة، وهو من خيرة الضباط في قواتنا المسلحة وبرحيله خسرت المنطقة العسكرية الثانية وحضرموت واحداً من كفاءتها العسكرية ، رحل عنّا و الوطن في أحوج ما يكون إلى أمثاله من قادة أخلصوا لقضايا وطنهم و شعبهم وقواتهم المسلحة.

وإننا في هذا المقام نرفع خالص تعازينا ومواساتنا قيادة وضباط وصف ضباط و جنود وكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، موصولة لأهله وأبنائه و بقية أسرة آل بامطرف و رفقاء دربه كافة، و نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه و محبيه الصبر و السلوان.

إِنًّا للَّهِ وَ إِنَّا إِليهِ رَاجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …