الرئيسية / أخبار محلية / مبادرة “لأجل الضالع” توقع مذكرة تفاهم مع إدارة المحجر الصحي لتقديم مساعدات طارئة.

مبادرة “لأجل الضالع” توقع مذكرة تفاهم مع إدارة المحجر الصحي لتقديم مساعدات طارئة.

الضالع(حضارم اليوم )رائد علي شايف

وقعت مبادرة “لأجل الضالع” المجتمعية مذكرة تفاهم مع إدارة مركز العزل العلاجي لفيروس كورونا بمحافظة الضالع في إطار عمل المبادرة لتنفيذ مشروع ممول من فاعلي الخير والتجار تحت مسمى :”تقديم المساعدات العاجلة والطارئة لبعض المرافق الصحية في محافظة الضالع”.

ويهدف المشروع -بحسب القائمين عليه- إلى تخفيف نسبة انتشار الأمراض ونسبة وفيات السكان المستضعفين والمتضررين من انتشار جائحة فايروس كورونا والحميات الأخرى.

وحسب مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين والتي ستكون سارية المفعول حتى نهاية شهر يونيو الجاري،ستقدم المبادرة الدعم للمحجر الصحي الكائن بمنطقة حكولة في عدد من أنشطة التدخل ومنها توفير حوافز يومية للطاقم العامل في المحجر حسب الكشوفات المرفقة من قبل الإدارة، كما ستقدم المبادرة أيضا حزمة مساعدات عينية من بينها توفير معدات الوقاية للطاقم.

وأشترطت إدارة المبادرة الطوعية تقديم الدعم بإلتزام المحجر الإستمرار في استقبال الحالات وتوفير الكادر لتسيير العمل بحسب المتاح،مع تعيين مشرف من طرف إدارة المبادرة لمتابعة سير اجراءات العمل والإشراف على تنفيذ بنود المبادرة.

إلى ذلك تقدمت إدارة مبادرة لأجل الضالع بالشكر والامتنان لكل التجار وفاعلي الخير المساهمين في دعم الأنشطة على تفاعلهم الكبير واستشعارهم المسؤولية تجاه أهاليهم ومحافظتهم، داعين في نفس الوقت جميع الميسورين ورجال المال والأعمال بالمحافظة إلى التفاعل الإيجابي وتقديم ما أمكن تقديمه لضمان تقديم رعاية صحية مناسبة لأبناء الضالع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …