أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يوزع دفعة جديدة من المستلزمات الطبية و الوقائية للمرافق الصحية

انتقالي حضرموت يوزع دفعة جديدة من المستلزمات الطبية و الوقائية للمرافق الصحية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

تواصلا للجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، للتصدي لجائحة كورونا .. قامت صباح اليوم، اللجنة التي شكلتها لهذا الغرض ، بتوزيع دفعة جديدة من الدعم للمرافق الصحية ..

واشتملت دفعة الدعم الجديدة التي تم توزيعها اليوم ، واستفاد منها ، المستشفى الجامعي ، ومستشفى غيل باوزير ، والمركز الصحي بمديرية شحير ، على جهاز لتخطيط القلب لمستشفى الغيل ، ومستلزمات طبية متنوعة وملابس وقائية ، ومطهرات ومحاليل مخبرية وأدوية للمرافق الصحية الثلاثة .

وأبدت اللجنة استعدادها في توفير المزيد من الدعم للمرافق الصحية بالمديرية ، مساهمة منها في تغطية النواقص التي تحتاجها . .

يذكر أن لجنة مكافحة كورونا بمحافظة حضرموت ، تشكلت بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، وتحظى بمتابعته الشخصية ودعمه ، وقامت منذ الإعلان عن الإجراءات الاحترازية بالمحافظة لمجابهة جائحة كورونا ، بحملات تعقيمية ورش ضبابي وتوعية إعلامية ، كما ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ومختلف مديريات المحافظة من المستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والمواد التعقيمية ، و تجاوزت قيمة النشاطات التعقيمية والدعومات للمرافق الصحية الستين مليون ريال .

حضر عملية توزيع الدعم، الأخوة :
أعضاء الجمعية الوطنية أعضاء اللجنة : الأستاذ عوض أحمد.بن جميل ، والدكتور فتحي بامطرف ، والدكتور يسلم علي باوزير .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …