الرئيسية / أخبار محلية / الداعية بن حفيظ يحث على التوبة والاستغفار والتراحم والعمل بأسباب الوقاية من الأمراض الوبائية

الداعية بن حفيظ يحث على التوبة والاستغفار والتراحم والعمل بأسباب الوقاية من الأمراض الوبائية

تريم(حضارم اليوم )خاص

حثُّ عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم الداعية العلامة الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ جميعَ المواطنين الى التوبة والاستغفار، وصدقِ الالتجاءِ إلى الله، والصدَّقة، وتفقُّد المحتاجين، والتكافل والتراحم، والعمل بأسباب الوقاية من الأمراض الظاهرة والباطنة، مع التوكل على الله والثقة فيه.

وقدم العلامة بن حفيظ التهاني بعيد الفطر المبارك، وتوفيق الله لصيام شهر رمضان وقيامه، وصيام الست من شوال ، سائلا الله عز وجل أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد العيد في خيرات وعوافي ومسرات ودفع للأسواء وجميع الآفات.

وتوجه العلامة بن حفيظ بالدعاء إلى الله عز وجل بتمام العافية والشفاء لمرضانا ومرضى المسلمين، وأن يرفع هذا الوباء والأوجاع والأسقام والآلام عن بلادنا خاصة وبلاد المسلمين عامة، ويحفظ الجميع من الفتن والمحن ما ظهر منها وما بطن، ويعجِّل بفرج عاجل ولطف شامل وصلاح لأحوال المسلمين في كل مكان، وجمع للقلوب على ما يحب الله ويرضى.

وأكد بن حفيظ بأن مجلس العواد السنوي الذي يُقام في بيت العلامة الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ ابن الشيخ أبي بكر بن سالم، عصر اليوم الثامن من شهر شوال سيتوقف هذا العام 1441هـ نظراً لما تمر به البلد من ظروف، حفظها الله تعالى من كل بلاء ووباء وسقَم وجميع بلاد المسلمين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …