الرئيسية / أخبار محلية / اللواء بن بريك يُعزي في وفاة الدكتور رياض حبور الجريري

اللواء بن بريك يُعزي في وفاة الدكتور رياض حبور الجريري

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب، برقية عزاء إلى الأخوين / عبدالله و عمرو رياض حبور الجريري وإخوانهم وأفراد أسرتهم كافة وذلك في وفاة المغفور له باذن الله تعالى والدهم شهيد الواجب الدكتور الشاب رياض بن حبور الجريري وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت.

وثمن اللواء بن بريك الجهود العظيمة للدكتور رياض الجريري الذي وافاه الأجل مساء اليوم شهيداً بالغرق في سيل منطقة الحبس بالطريق الخلفي الرابط بين مديريتي الشحر وغيل باوزير وهو يؤدي واجبه الديني والوطني والانساني بتفقده للأوضاع الصحية في المستشفيات لاستقبال مرضى فيروس “كورونا”.

وأشار اللواء بن بريك في برقيته ” لقد خسرت حضرموت وخسر الجنوب، شاباً وكادراً وطنياً كفوءً ومخلصاً أثبت جدارته وحقق نجاحا باهراً في مجال عمله الصحي” .

وأضاف اللواء قائلاً:” إن نبأ رحيل قائد نخبتنا الحضرمية البيضاء كان صادماً لنا ولكل أبناء حضرموت، والذي كان في مقدمة صفوف الصحة في هذه الظروف العصيبة والمرحلة الاستثنائية التي سخّر فيها وقته وجهده لمجابهة وباء كورونا وغيرها من الأوبئة من أجل حماية أهله وانقاذ حياتهم” .

وأكمل اللواء بن بريك ” إن الدكتور الجريري رحل عنا بعد أن ترك بصماته في قلوبنا بأدبه ودماثة أخلاقه وتواضعه وسلوكياته العطرة، وسجل حافل بانجازاته في الارتقاء بالعمل في القطاع الصحي التي ستظل شاهدة ومحفورة في ذاكرة الجميع وفي سفر التاريخ بأحرفٍ من نور”.

وعبر بن بريك في ختام برقيته عن خالص التعازي وأصدق المواساة إلى أسرته وأخوانه وزملائه ومحبيه وكل أبناء حضرموت في هذا المصاب الجلل، مبتهلاً إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …