الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام تريم الاستاذ خالد الهويدي يتعرض للتهديد بالقتل والتصفية بالذبح؟!!!!

مدير عام تريم الاستاذ خالد الهويدي يتعرض للتهديد بالقتل والتصفية بالذبح؟!!!!

تريم ( حضارم اليوم ) حصري

قال مصدر موثوق بأن مدير عام الاستاذ خالد هويدي تعرض للتهديد بالقتل والتصفية الجسدية بالذبح وذلك عندما قام بواجه المهني وتحقيقه لمطلب شعبي وذلك بإغلاق سوق القات بالمدينة والذي لم يتلزم الباعة في بالحظر مع أن السلطة المحلية بتريم أعطت توجهاتها لكل الوحدات العسكرية بمنع دخول القات للمدينة نهائياً

المصادر أكد بأن أحد المقاوتة بسوق تريم غضب من قيام مدير عام تريم بإغلاق السوق وقال له. ” أصابع يدك مش عينه يامدير ” واشاره بيده على رقبته قائلاً ” بعد العيد الخبر يامدير ” في إشارة واضحة بالتصفية الجسدية بالذبح.

المصادر أكد لنا بأن مدير عام تريم تواصل مع العديد من الشخصيات وحذرهم من غبة دخول القات إلى تريم خصوصاً وان تريم ستدخل في حظر تجوال شامل وأنها اصبحت منطقة موبؤبة بحسب المصدر لذا لانريد منك فتح السوق نهاياً وعليكم الإلتزام بالقرارا.

السلطة المحلية بتريم سبق وأن اصدرت العديد من البيانات أكدت فيها بأن إدارة أمن تريم تعاني من ضعف الإمكانيّات وكذا قلة الأفراد.

وبحسب المصدر فإن مدير عام تريم خرج لتفقد مستوى تنفيذ الحظر وقام بإغلاق السوق عصر اليوم بعد أن وصلته المعلومة بعدم إغلاق السوق.

هذا ويشهد وادي حضرموت إنفلات أمني كبير وغضب شعبي كبير جراء شلال الدم المتواصل.

بيقى السؤال هناء هل سيقف أبناء مدينة تريم مع المستشار خالد هويدي عندمام قام بإغلاق السوق وبحراسته الشخصية ومما نتجه عنه تعرضه للتهديد بالقتل والتصفية الجسدية؟!!!

وهل سيكون لمحافظ حضرموت ردة فعل قوية؟!!

وما هو دور جميع مكونات المجتمع في تريم والشخصيات الإعتبارية؟!!!

إلى كل الأخوة الذي كانوا ينادون بإغلاق سوق القات لابد أن يكون لكم موقف صريح مع المدير هويدي الذي تعرض للتهديدبالقتل من أجل ذلك.

تحرير الوادي مطلب شعبي

كلنا مع غلق سوق قات تريم. نهائياً

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تدعو الحكومة لتحقيق مطالب أبناء شبوة بإنشاء مصفاة نفطية في المحافظة

عدن (حضارم اليوم) خاص دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الحكومة لتحقيق مطالب …