أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام تريم يوجه رسالة لمدير الأوقاف وناظر جبانة تريم وعقال الأحياء السكنية بشأن مراسيم دفن الموتى

مدير عام تريم يوجه رسالة لمدير الأوقاف وناظر جبانة تريم وعقال الأحياء السكنية بشأن مراسيم دفن الموتى

تريم (حضارم اليوم )خاص

وجه مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي رسالة لعقال الأحياء السكنية بشأن مراسيم دفن الموتى وتشجعيهم تماشياً مع الحظر الكامل الذي فرضته السلطة المحلية بتريم وذلك بسبب تزايد الحالات المصابة بفايروس كورونا كوفيد 19.

وجاء في الرسالة ” في ضل ما تمر به المديرية من ازدياد عدد الحالات المصابة بفايروس كورونا ووفق التقارير الطبية بأن الوضع بمدينة تريم أصبح مقلقاً للغاية فإنه وبشأن الصلاة على الموتى نوجهكم بأن يكتفي بالصلاة في احيائهم السكنية في أقرب مسجد للمتوفي وأن يرافق جثمانه فقط الأقارب بحيث لايزيد عن عدد 5سيارات وأن يعطى توجيه من قبلكم لأجراء مراسيم الدفن في المقبرة وأن يلتزموا بالإجراءات الإحترازية أثناء المراسيم.

وعن الصلاة في جبانة تريم وجه مدير عام تريم خالد هويدي مدير الأوقاف وناظر جبانة تريم بإغلاق الجبانة ويكتفي بالصلاة على الموتى في أحياهم السكنية.

وأكد مدير عام تريم للمواطنين تريم بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية أثناء مراسيم الدفن وأتباع مبدأ التباعد الإجتماعي والبقاء في المنازل فالمرحلة تتطلب تكاتف الجميع حتى يرفع الله هذه الغمة.

أرقام غرفة العمليات المشتركة:

05415844
05415755
05414166

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …