أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة مدير مدرسة القتال بحضرموت العميد شيخ الحامد

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة مدير مدرسة القتال بحضرموت العميد شيخ الحامد

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب برقية عزاء إلى الأخ مصطفى شيخ مصطفى الحامد وإخوانه وكافة أفراد أسرته وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدهم، مدير مدرسة القتال بحضرموت القائد العسكري العميد ركن شيخ مصطفى الحامد الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم بمدينة المكلا .

وأشار اللواء بن بريك في برقيته إلى أن الجنوب وحضرموت خسرا برحيله قائداً عسكرياً وكادراً مؤهلاً أثبت جدارته في جميع المناصب التي تبوءها بكفاءة واقتدار، فضلاً عن عن أدواره في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت ومعركة تحريرها من القاعدة من خلال تكليفه بعدد من المهام العسكرية والأمنية .

وأكد اللواء بن بريك إن الفقيد يعد واحداً من الشخصيات التي لديها علاقات اجتماعية واسعة في أوساط مجتمعة بحضرموت والجنوب، كما أنه بقيادته وحكمته وما يمتلكه من صفات يحظى بمحبة زملائه والأفراد الذين كان يقودهم في مختلف المرافق العسكرية والأمنية لقربه منهم .

وعبر اللوء بن بريك في ختام برقيته عن خالص التعازي وأصدق المواساة إلى إخوانه وزملائه ومحبيه في هذا المصاب الجلل، مبتهلاً إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا اليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …